734 - قصر صوت مروحة لون القديمة

1.5K 78 0
                                    

734 - قصر صوت مروحة لون القديمة

أمسك تشاو فنغ لى شيويه يي و حلق لمدة عشر ألف ميل دون تردد .

ظهرت الجبال و البحيرات أسفلهم . و كان يبدو أنها من رسم به أناقة و جمال من الطبيعة نفسها ، كما لو أنه لم يكن جزءا من الحضارة .

جعلت هذه الصورة الهادئة و الجميلة الواحد في حالة ذهول و هدأ قلب تشاو فنغ الفاقد للصبر قليلا .

على الرغم من انه قد فقد بعض الأشياء أثناء طريقه للتدريب ، كان يهدف الى السعي من أجل الحرية و البراءة .

"نحن هنا".

قادت لي شيويه يي تشاو فنغ إلى جبل مع أصوات التشين الباهتة .

و كان هذا قصر قديس تشين السماء ، مكان هادئ للغاية و ليس لديه قتالات هنا .

لمست العين الروحية البدائية لتشاو فنغ الهالة هنا و أخيرا فهم لماذا قصر قديس تشين السماء قد بدأ يضعف، و لماذا وجدت القوى التي تتدرب على داو الترفيه أنه من الصعب الوصول إلى الذروة .

كان هذا لأنها كانت سلمية جدا .

تعني هذه البيئة الآمنة أن المنافسة و نية المعركة أقل .

"شيويه يي !"

"الأخت فى التدريب لي!"

استقبل العديد من التلاميذ على الطريق لي شيويه يي و بدا بعضهم بإستغراب نحو تشاو فنغ .

عيون بعض التلاميذ الذكور لا يمكن أن تساعد و لكن أصبحت مليئة ببعض الغيرة و الحسد و هم يشاهدون تشاو فنغ و لي شيويه يي يسيرون كتفا إلى كتف .

"أيها المنظمين، هذا هو الضيف الذي السيد قد دعاه إلى هنا"

و قالت لى شيويه يي و كان أعضاء الطائفة هميمكن فهم المعنى في كلمات لي شيويه يي و غادروا .

و هدأت لي شيويه يي قليلا . و كان الشخص القادم معها ملك عالم الفراغ البدائى . لن يكون الأمر ممتعا اذا كان هناك من أساء له .

و وصلوا في وقت قريب أمام القصر الذي كان في منتصف اللوتس الأبيض .

"سيد القصر و الكبير الأول هم في عزلة."

و كان الذكر و الأنثى أمام القصر من أعضاء الطائفة ، قد منعوهم .

فهم تشاو فنغ وضع قصر قديس تشين السماء من لي شيويه يي .

كان ملوك عالم الفراغ البدائى الاثنان الذان كانا سيد القصر و المسنين الأول. وكان الاثنان أيضا زوج و زوجة .

"الزوجين ليسوا فى 'التدريب المزدوج' أليس كذلك؟ "

تشاو فنغ لا يمكن أن يساعد و لكن اتته فكرة شريرة .

و كما أصبح من الكبار فإنه لم يكن شاب ابكم و نقي كما كان من قبل . و كان يعرف الكثير عن ما يمكن أن يحدث بين الذكور و الإناث .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن