865 - اللورد المقدس إمبراطورة النحل
جعل هذا المشهد ما يقرب من النخب المشاهدة من أسرة دوانمو و جناح سيف السماء تصرخ .
ونغ ونغ ونغ
المجموعة الأولى من مائة نحل سامة حلقت بطاعة نحو تشاو فنغ و الأخرين لحظة وصلوا قربهم . من بينهم بعض النحل النخبة التي كانت مماثلة لنصف خطوة للملكية . إذا كانوا نفذوا هجماتهم الانتحارية ، فإنهم يمكن أن ينزلوا حتى ملوك عالم إله الفراغ معهم .
و كانت المجموعة الثانية من مائتي نحل مترددة و حملقت في أفعال المجموعة الأولى .
شوى!
في لحظة مئتان من نوايا الطاقة العقلية مسحت عبر المجموعة الثانية من النحل السام .
ونغ! ونغ!
تجمد جسم هذا النحل السام ، و سرعان ما دخلت المجموعة الحامية مع الإحترام و الخوف . و هذا يعني أن هناك الآن أكثر من ثلاثمائة نحل الخمسة سموم المميزة حول تشاو فنغ و الأخرين .
تباطأت خطى تشاو فنغ قليلا و عمم تقنية العشرة الاف أفكار الإلهية لاستعباد النحل المذعور . إستخدم تشاو فنغ فقط ختم القلب المظلم لاستعباد النحل النخبة ، ثم سيستخدم النحل السام النخبة للسيطرة بشكل غير مباشر على النحل الطبيعي .
في وقت لاحق بعد ما يقرب من نصف الوقت الذي يستغرق لصنع الشاي ، أحاط عدة آلاف من نحل الخمسة سموم المميزة تشاو فنغ و الأخرين . كان هناك حوالي ستين نحل سام نخبة مستعبدين .
و كانت هذه الكمية من النحل السام مثل زوبعة غطت تشاو فنغ و الأخرين تماما . لم تكن فقط تغطيهم ، حتى هالاتهم كانت مخبأة .
"هذا كل ما في الأمر." و أومأ تشاو فنغ رأسه و قاد الطريقة التي حاصرته عدة آلاف من نحل الخمسة سموم مميزة و خبئوا الهالات الخاصة بهم .
بعد ذلك ، إذا إقترب العديد من النحل . سوف يكون النحل العادي خائفا و يبتعد عن النحل السام النخبة الذي إستعبده تشاو فنغ ، و إذا جاء النحل السامة النخبة ، فإن تشاو فنغ سيستعبدهم أيضا .
"هذا النحل السام النخبة قابل للمقارنة مع نصف خطوة للملكية التي يمكنها إنزال ملوك عالم إله الفراغ إذا كانت تستخدم هجماتهم الإنتحارية." و كان تشاو فنغ ملئ بالإبتسامات .
و من شأن أي نحل سام نخبة الذي يشتبه فى الأمر و إقترب كان يستعبد من قبل تشاو فنغ .
في مملكة النحل السام ، كان النحل الطبيعيين مثل الجنود الذين لم تكن إلا تستمع للأوامر . كان فقط النحل النخبة لديه قليلا من الوعي .
إستعبد تشاو فنغ النحل السام النخبة للسيطرة على النحل الأصغر .
فوجئ نان قونغ شنغ و غيرهم . لم يعتقدوا أن تشاو فنغ قد فكر في هذه الطريقة للدخول إلى مملكة النحل السام بسهولة .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasíaإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...