768 - جسم البرق المقدس

1.8K 81 2
                                    

768 - جسم البرق المقدس

و كان معظم التلاميذ الأساسية من عشيرة العشرة آلاف المقدسة تلاميذا للملوك ، تجاوز وضعهم التلاميذ المتوسطين العاديين .

"تشاو فنغ" أعرف هذين التلاميذ الأساسيين . كان واحدا منهم زعيم المجموعة من المرة الأخيرة ، أخ التدريب الكبير قوانغ تيان، و الآخر رجل نحيف مع عينين مشرقتين الذين قدموا هالة حادة ، و كان له تدريب وصل إلى نصف خطوه لعالم جوهر الأصل .

" أخ التدريب الكبير هوانغ يون هو ، كان هذا الشقي الذي لم يحترم الملوك" و قال الشاب الدهنى الصغير وانغ يوان .

من قبل ، قال تشاو فنغ أنه لن يتاجر بطائر اليين مينغ حتى مع وجود ملك . من واضح أن هذا كان كلاما مبالغا فيه لوانغ يوان ، وكان الأمر مثل أن 'تشاو فنغ لم تضع حتى الملوك في عينيه' .

هوانغ يون هو، تلميذ أساسي و تلميذا للملك لو يون . هذا الشخص أحب الوجه و الرياء و المعلومات المتعلقة به ظهرت في عقل تشاو فنغ . على الرغم من أن تشاو فنغ من قبل قد دخل فقط عشيرة العشرة آلاف المقدسة لمدة نصف عام ، كان يعرف قليلا عن التلاميذ الأساسيين الشهيرين .

"أنت هو تشاو فنغ؟ أنت لست خائفا من أن الرياح ستقطع لسانك؟ كيف تجرؤ على الحديث عن الملك هكذا ؟ " و قال هوانغ يون هو ببرود .

و كانت المعارك بين التلاميذ شائعة جدا في عشيرة العشرة آلاف المقدسة ، و شاهدت العشيرة مع عين واحدة مفتوحة و أخرى مغلقة . طالما لم يموت أحد ، فإنه على ما يرام . بعد كل شيء، هذا من شأنه جعل التلاميذ أكثر قدرة على التطور .

"تشاو فنغ، إعتذر بسرعة لأخ التدريب الكبير هوانغ و أخ التدريب الصغير وانغ يوان. أنت تعرف موقف أخ التدريب الكبير هوانغ ... " صعد أخ التدريب الكبير قوانغ بين تشاو فنغ و هوانغ يون هو و تظاهر بأنه يهتم كما شجع تشاو فنغ للإعتذار .

"ماذا عن هذا، تشاو فنغ ... طالما كنت تركع و تعتذر ، أنا سوف أترك مسئلة عدم احترامك للملوك تذهب " قاطع هوانغ يون هو ذراعيه .

و تصرف بإستقامة للغاية و أظهر مكانت تلميذا لملك . عرف تشاو فنغ أن هذه كانت مجرد حيل للضغط على التلاميذ الآخرين . لو كان تلميذ عادي، فإنه سيستخدم المنطق ، لكنه لن يكون مجديا في نهاية المطاف . حكم القوي - و من الواضح أن تشاو فنغ لن يهزم .

"همف، تلميذين أساسييين قمامة . ألستم خائفين من فقدان ماء وجه سادتكم ؟ " و سخر تشاو فنغ .

بسماع ذلك، أصبح الجميع فى صمت مميت ، و بدأ التلاميذ المتوسطين فى التعرق من اجل تشاو فنغ . و كان هوانغ يون هو و المجموعة أقل من المتوسط بين التلاميذ الأساسية ، و لكن حتى ذلك الحين، كانت لا تزال فوق التلاميذ المتوسطة .

"الشقي...! كيف تجرؤ على عدم إحترام التلاميذ الأساسية !؟ "حتى أخ التدريب الكبير قوانغ شعر كما لو كان قد فقد كل وجهه .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن