753 - العودة إلى قارة الزهرة الأزورية

2K 87 1
                                    

753 - العودة إلى قارة الزهرة الأزورية

في أعماق المحيط اللا محدود .

غولو غولو!

كان هناك تيار رقيق من الفقاعات و ظهر صوت إختناق .

بعد عدة أنفاس .

وجه شاحب لطفل عمره 3-4 سنوات ظهر فوق المحيط .

"أنا ... لم أمت؟ همممم؟ قد إختفت بذور القلب المظلم . أيمكن أن يكون ذالك من التدمير الذاتي لروح إمبراطور الموت ؟ "

وقف الطفل في الهواء و تذمر لنفسه .

في التدمير الذاتي لإمبراطور الموت ، كانت روح الطفل النصف بدائى قد دمرت تقريبا على الفور تماما و سقطت في المحيط .

حتى ظن أنه قد مات . إن بذور القلب المظلم قد إختفت أيضا .

في هذه اللحظة ، كان الطفل النصف بدائى تمكن من البقاء على قيد الحياة بالكاد لكن هالته كانت ضعيفة للغاية .

"إن كل ذلك بفضل جسم كون الذهبي المقدس . هو وصل جزء من وعيي بما أوتيت من قوة جسم ".

و غمغم الطفل النصف بدائى .

و عندما يصل الواحد إلى المراحل المتأخرة من جسم كون الذهبي المقدس ، فإن الروح و الجسد سيصبحون واحدا و طالما لا يمكن تدمير أجسادهم ، فإن أرواحهم ستكون كذالك .

في هذه اللحظة كانت هناك سفينة تمر أمامه .

"الجد، ما هذا ....؟"

بدت فتاة صغيرة تجاه الطفل مع وجه شاحب .

"هههههههه ......"

وقف الطفل في الهواء و كانت إبتسامته قاتلة للغاية و شريرة : "أنا النصف بدائى كون يون سأرتفع مرة أخرى "

في ركن من أركان العالم ، كان النصف بدائى كون يون هرب من قيوده و الان أصبح حرا مرة أخرى .

دون أي قيود أو حدود ، أي نوع من التغيير سيجلب النصف بدائى كون يون للعالم ؟

إززز!

إختفى الطفل النصف بدائى من حيث وقف في الأصل .

في اللحظة المقبلة ، جاء البكاء و الصراخ من السفينة .

"من اليوم فصاعدا أنا قبطان هذه السفينة . سيتم قتل أي شخص يقوم بعصياني ".

سيطرت القوة البدنية القوية للطفل النصف بدائى على المكان . و كان أقوى متدرب داخل السفينة وصل فقط لذروة اللورد السيادى و كان مجرد نملة تافهه في عينيه .

بعد السيطرة على السفينة ، أمر الطفل النصف بدائى السفينة للتوجه إلى إتجاه معين مع أسرع سرعه .

يعرف الطفل النصف بدائى بأنه لم يكن مباريا لتشاو فنغ .

و كانت القوة التي عرضها تشاو فنغ في القتال الأخير قادرة جدا على تهديد تلك التى في عالم الضوء الغامض .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن