744 - السعي وراء الموت (7)

1.5K 85 9
                                    

744 - السعي وراء الموت (7)

وصل تشاو فنغ إلى أرض القراصنة الزوايا الثمانية عشر المقدسة بعد عدة ساعات .

و لم يخف هالة الملك و خلق جناحيه العواصف أثناء طيرانه .

و قد فوجأ كل النخب في أرض القراصنة الزوايا الثمانية عشر المقدسة الذين شعروا بهالة تشاو فنغ و منهم من من اعترف به .

إزززز!

و رفرفت أجنحة تشاو فنغ و سقط على سفينة ملك القراصنة .

"تشاو فنغ، إنه أنت ...".

و كان ملك القراصنة شخص جديد الذي كان أصلع الرأس .

تشاو فنغ لم يعرفه و لكن الملك أصلع الرأس إعترف بتشاو فنغ .

و كان قد شهد شخصيا قوة تشاو فنغ في ميراث أرض إمبراطور القراصنة المقدسة و كيف أنه كان اختار من الذي يجب أن يكون الإمبراطور .

"أين هى إمبراطور القمر البارد ؟"

على الرغم من أن تشاو فنغ لم يعرفه ، لم يمنعه ذالك من طلب موقع إمبراطور القمر البارد .

و رأى الملك أصلع الرأس هالة تشاو فنغ و أجاب على الفور .

بتوجيه من الملك أصلع الرأس طار تشاو فنغ في اتجاه معين .

بعد ساعة .

إقترب تشاو فنغ من قلعة كبيرة التي تشكلت من عدة سفن . كانت مثل الجزرية الصغيرة و الأشجار ، يمكن رؤية المباني و الجسور عليها كذلك.

بعد ظهور إمبراطور القراصنة الجديد ، أقامت القراصنة هذه القلعة التي سميت بمحكمة إمبراطور القراصنة الإمبراطورية .

و كان من الواضح أن حاكم محكمة إمبراطور القراصنة الإمبراطورية هو امبراطور القراصنة هو إمبراطور القمر البارد .

جعل وصول تشاو فنغ محكمة إمبراطور القراصنة الإمبراطورية تندلع فى المناقشة .

و هذا لم يكن فقط بسبب هالته التى تجاوزت معظم الملوك . و كان أساسا لأن معظم قراصنة القيادة العليا قد عرفوه .

و كان تشاو فنغ إستقبل قريبا من قبل العديد من ملوك القراصنة بما في ذلك الذكر مع الشعر الذهبي و الآخر ذو اللحية الطويلة .

"تشاو فنغ ، أنت في الواقع لديك الوقت للحضور إلى محكمة إمبراطور القراصنة الإمبراطورية ؟"

بدا صوت مشرق لأنثى لا تشوبها شائبة متوهجة في ضوء فضى من قبل القوة الرائعة التى غطت المكان و ظهرت أمام تشاو فنغ . كان لديها جسد مثالي، و كان لديها تاج على رأسها . على ظهرها كان هناك سيف و نصل معا .

كان يحيط بإمبراطور القمر البارد ضوء القمر كما ابتسمت نحو تشاو فنغ .

بعد بضع كلمات من التحية إقترح تشاو فنغ للحديث معها فى قطاع خاص ، و هذا العمل تسبب فى جعل العديد من القراصنة ليكونوا حسودين كما وافقت إمبراطور القمر البارد دون تردد .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن