747 - السعي وراء الموت (10)
و كانت قوة معركة تشاو فنغ الشاملة في الواقع ليست أضعف من أعلى الأباطرة .
بعد دمج محنة البرق البدائية فى البرق و الرياح القرمزية الذهبية ، فقد تجاوزت الحدود الأصلية لميراث رياح البرق و أعطت جناحيه سرعة لا مثيل لها .
و كانت سلالة حراشف الجليد الغامضة واحدة من العشرة آلاف سلالات القديمة ، و كان دفاعها قوي للغاية و جائت جنبا إلى جنب مع المجال المكاني .
جعلت إمكانات العين الروحية البدائية إمبراطور الموت حذرا .
و كان الشيء الوحيد الذي يفتقر تشاو فنغ إليه التدريب . بعد كل شيء ، كان إمبراطور الموت قد عاش لفترة طويلة جدا .
في الهواء فوق المحيط اللا محدود .
دخل إمبراطور الموت و تشاو فنغ معركة ملتهبه و حاسمه .
و بطبيعة الحال ، لعب الطفل النصف بدائى دورا كبيرا في هذه المعركة . بسبب وجوده كان إمبراطور الموت غير قادر على إستخدام العديد من التقنيات و غير قادر على إطلاق العنان لقوته الكاملة .
و قد غضب إمبراطور الموت بسبب ذالك .
و كانت عين الموت الذي يعتمد عليها فى أغلب الأحيان مقموعة من قبل العين البدائية التاسعة إلى درجة معينة .
في الإشتباك بين نظرة الموت و نظرة العين البدائية للتو فقط ، كانت سلالة العين قد إرتعدت مع عدم الإرتياح و لم يجرؤ على استخدام عين الموت في حال إستيقظت العين التاسعة البدائية .
"بووووم ----"
و بدا صوت إنفجار في مكان قريب من بعد الروح .
و قد قتلت روح الكراهية مستوى الإمبراطور المتبقية من قبل الثلاثة المتبقيين .
"إهجموا معا!"
و كانت إمبراطور القمر البارد و ملك القرش العملاق و ملك الحراشف الشبحية ، أقوى ثلاثة قراصنة حاضرين اتجهوا نحوه .
و لم يكن أي منهم بسيطا .
ملك القرش العملاق و ملك الحراشف الشبحية كان لديهم خطوط دم غير عادية ، و كانت قوة معركتهم قريبه من الإمبراطور .
و كانوا متخصصون في الدفاع و البقاء على قيد الحياة .
في هذه اللحظة من الزمن ، تماما كما توقعت الفتاة بيضاء العينين ، إمبراطور الموت كان يتعرض لهجوم من قبل المجموعة .
"لماذا ا...."
و رأى إمبراطور الموت مصيرا غير متوقع .
و كان قد حاول لمواجهة المصير و لكن قد يتغير أي شيء .
مع إضافة إمبراطور القمر البارد و المجموعة ، بدأ إمبراطور الموت ليكون في وضع غير مؤات للمرة الأولى .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...