686 - معركة في عالم الأحلام القديم

1.8K 89 0
                                    

686 - معركة في عالم الأحلام القديم

بعد حديقة النصف بدائى المنسيّة ، وصلت حالة وجود تشاو فنغ و جسمه و روحه إلى مستوى جديد تمامًا ، و شعر و كأن الأمر أسهل بكثير للتعامل مع عالم الأحلام القديم مقارنة مع السابق .

"إذا كنت لا أزال واقفاً ، أستطيع البقاء هنا لمدة يوم أو يومين دون أي متاعب."

مشى تشاو فنغ ببطء إلى الأمام و راقب بحذر مع العين الروحية البدائية .

في آخر مرة كان هنا ، التقى بطائر قديم أقوى من الملك . كان من الصعب تخيل مدى قوة الحيوانات الأكبر ؛ لذلك ، كان تشاو فنغ حذرا للغاية .

تا! تا! تا!

كانت خطوات تشاو فنغ مستقرة و صلبة . إذا شعر بالتعب ، كان يجلس و يسترد عافيته .

إن استنشاق هالة عالم الأحلام القديم كانت تطهر جسد تشاو فنغ و سلالته و حتى روحه ، لكن التأثير أصبح أضعف بكثير الآن . بعد كل شيء ، وصلت حالة وجود تشاو فنغ و روحه الآن إلى مستوى الملك .

من قبل كان رقعة من العشب . بجانب العشب كان تيار صغير . هذه الرقعة من العشب كانت هدف تشاو فنغ الأول .

"سوف أذهب إلى تلك الرقعة من العشب أولاً".

قدر تشاو فنغ أنه سيحتاج إلى حوالي ألف خطوة للوصول إليها .

لقد كانت ألف خطوه صعبة على تشاو فنغ منذ نصف عام . في ذلك الوقت ، كان من الجيد إذا كان يمكن أن يأخذ عشر أو عشرين خطوة ، و لكن الآن بعد أن أصبحت روحه و جسمه أقوى ، توافقه مع عالم الأحلام القديم زاد ، كان بإمكانه المشي عدة مئات من الخطوات دون اي مشكلة .

عشر خطوات ... مائة خطوة ... مائة و خمسين خطوة ...

كان تشاو فنغ حذرا للغاية .

فجأة ، رأى تشاو فنغ فلاش نقطة سوداء من خلال السماء .

"همممم؟ هل هذا عصفور؟ "توقف تشاو فنغ قليلا .

لم تكن هالة العصفور قوية مثل الطائر من قبل ، لكنها وصلت إلى رتبة اللورد السيادي .

في هذه اللحظة ، كان تشاو فنغ متوتراً بشكل كامل ، لكن العصفور لم يزعج نفسه مع تشاو فنغ و ببساطة إستمر .

"يبدو أن عالم الأحلام القديم يشبه الواقع . ليس كل الوجود لديهم القدرة على الهجوم دون سبب " و أخرج تشاو فنغ أنفاسه و بدأ في السير أسرع قليلاً .

بدأت العين الروحية في ملاحظة بعض الكائنات الأصغر مثل النمل و الحشرات . كانت هالة كل هذه الكائنات قوية ، و كان أضعفها قابلاً للمقارنة مع مستوى السيادي .

"حتى أضعف المخلوقات في عالم الأحلام القديم قوية للغاية حتى من دون تدريب " ، و إهتز قلب تشاو فنغ .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن