705 - قوة الإمبراطور

1.6K 80 0
                                    

705 - قوة الإمبراطور

"إن فرص فوز تحالف القراصنة ليست أكثر من 30٪ . أقترح من السيد المغادرة ".

و قال الطفل النصف بدائى رسميا .

لم يكن من الصعب للتشاو فنغ الهروب في المعركة الفوضوية مع قوته لكنه بدأ فى التفكير ثم هز رأسه : "هذه فرصة جيدة لفهم قوة الإمبراطور."

و كان لم يتقاتل مع إمبراطور من قبل و الإمبراطور مو يون لم يكن واحدا من أهم الأباطرة . اذا لم يكن لديه الشجاعة للمشاركة في هذه المعركة ، فكيف يمكنه مواجهة إمبراطور الموت؟

و علاوة على ذلك، كان تشاو فنغ على جانب ملك القمر البارد و أعطاها وعد بفعل ما بوسعه .

بوووووم !

روح البحر الأرجواني لتشاو فنغ بدأ فجأة يتزعزع و تم التركيز عليه من قبل نية قوية .

إذا كان شخص ما دون الملك، فقد تتحطم أرواحهم و سوف يجرح حتى الملوك العاديين .

"الإمبراطور مو يون!"

تحول قلب تشاو فنغ لبارد بينما كان يحملق في الإمبراطور مو يون في وسط الضباب الأحمر الداكن .

و كانت النية للتو قد أتت من الإمبراطور مو يون . و كان هذا الاخير يركز على تشاو فنغ .

و كان كلا من ملك القمر البارد و ملك القرش العملاق يهتزان في نفس الوقت .

و كانت نية الإمبراطور مو يون تركز على الثلاثة في نفس الوقت و هزت أرواحهم .

"سيدى ، ترك هذا الإمبراطور مو يون علامات عليكم الثلاثة ."

و حذر الطفل النصف بدائى و وجد تشاو فنغ أن ملك التنين المظلم كان لديه ابتسامة قاسية .

كان من الواضح أن تشاو فنغ كان واحدا من الناس اللذين سيقتلهم و هو أمر لا بد منه ، و بالتالي كان قد ركز عليه .

كان هذا لأنه كان قد قتل ملك التنين المظلم أبوه بالتبنى .

من ناحية أخرى كان ملك القرش العملاق و ملك القمر البارد منافسين أقوياء ليصبحوا إمبراطور القراصنة و هددوا وضع ملك التنين المظلم مباشرة .

"همممم؟"

كان الامبراطور مو يون متفاجئ قليلا كما ألقى بصره على تشاو فنغ .

لم يكن هدفه هو تحطيم روح هذا الشاب ، و شعر بأن هالة روح تشاو فنغ كانت مثل جبل من البرق و كان غير قادر على تحريكها .

و مع ذلك، فإن الإمبراطور مو يون لم يفكر كثيرا حول هذا الموضوع . كان هناك الكثير من الناس الموهوبين في العالم ، و كان لدى البعض أرواح قوية في حين كان للآخرون نوايا ثابتة .

و كان هناك حتى سلالة في العشرة آلاف سلالات القديمة التي كانت تصبح أقوى من خلال إلتهام أرواح الآخرين .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن