717 - مصفوفة أرواح الموت الجحيمية

1.7K 73 0
                                    

717 - مصفوفة أرواح الموت الجحيمية

بدا تشاو فنغ أسفله في حارس الموت مع السخرية على وجهه .

كان إمبراطور الموت لديه ما مجموعه أربعة لوردات أرواح الموت و 36 حارس موت .

إذا كان هذا منذ سنتين إلى ثلاث سنوات سيكون كابوسا لتشاو فنغ . في ذلك الوقت كان حتى حارس الموت ذو أدنى مرتبة مزعجا لتشاو فنغ . و كان لا يستطيع حتى الهرب منه و لكن الآن امتلأت عيون حارس الموت هذا مع الخوف و الذعر من المعلومات بشأن الهدف التى ظهرت في ذهنه .

و لذالك فإن أيا من حراس الموت ال 36 ربما لن يكونوا مبارين له .

و بسرعته التى عرضها فقد كان عاجزا .

"ليس هناك تعزيزات في أى مكان قريب . أنا لن أكون قادرا على البقاء على قيد الحياة ".

و كان حارس الموت لديه خبرة كبيرة و لم يخسر هدوئه .

"ظلال أجنحة الخفاش الشيطانى !"

ضغط حارس الموت على أسنانه و بدأ فى حرق اليوان الحقيقى ، و تحول إلى خفاش مشتعل الذي كان بحجم عشرات الأمتار .

و كانت هالة الخفاش فوضوية و أرسلت صراخ من الطاقة العقلية الذي اتجه نحو الروح .

و علاوة على ذلك كانت سرعة الخفاش سريعة للغاية . فحتى الملوك العاديين لن يكونوا قادرين على تفادي ذلك .

"همف!"

ضحك تشاو فنغ ببرود و مد يده .

بوووووم !

و ظهرت القوة الرائعة في الهواء و لفت الخفاش، و خفضت على الفور من سرعة هذا الأخير .

كان هذا الفرق بين أولئك الذين لديهم نية الملك و أولئك الذين ليس لديهم ذلك .

باااااا !

إنحدر مخلب قرمزي كبير من السماء و أمسك الخفافيش .

"ليس لدي حتى القدرة للرد على الإطلاق ..."

أهتز قلب حارس الموت . و شعر كما لو كان قد تجمد وعيه و جسمه في الهواء .

أدرك أنه لم يكن حظا فقط أن تشاو فنغ قد قتل ملك مستوى المجال .

"إذا كان لا يمكننى البقاء على قيد الحياة، ثم ... .."

بدا الجنون الذي جاء من اليأس في عيون حارس الموت كما بدأت روحه و اليوان الحقيقى ينتفخان ، مثل ضخ الهواء فى بالون .

"همممم ، تريد أن تقوم بالتدمير الذاتي؟"

ابتسم تشاو فنغ بصوت ضعيف كما فعل عينه اليسرى .

في اللحظة المقبلة موجة قوية من نوايا العين ركزت على جسم حارس الموت في منتصف الهواء .

"ماذا...."

و كان حارس الموت قد فقد السيطرة على جميع جسده ، و لم يكن حتى قادرا على التفكير .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن