729 - قوة الجسم المقدس
كان ميدان المعركة في منطقة جزر التنين الحمراء كان على جزيرة حاسمة . كان عدد السكان و الثروة في هذه الجزيرة على الأقل ضعف من فى قارة الزهرة الأزورية .
و كان منسق هذه المعركة ثلاثة طوائف بنجمتين و ثمانية عشر عشائر ذات نجمة واحدة .
كانت منطقة جزر التنين الأحمر مشابهة لجزر تيانلو .
تقاتلت طائفة نجوم السماء الشيطانية ، ضد اثنين من الطوائف الأخرى - و هى طوائف ذات ثلاث نجوم .
في هذه اللحظة ، في الهواء .
كان هناك اثنين من ملوك عالم الفراغ البدائى من طائفةنجوم السماء الشيطانية .
كان واحدا منهم رجل في جلباب ذهبي مظلم . كان هناك رمز نجمة مظلمة على جبهته و كان مغطي في الظلام .
و رجل ذو رداء ذهبي داكن يقاتل ضد اثنين من ملوك عالم الفراغ البدائى بكل سهولة .
"تدريب لورد نجوم السماء الشيطاني هذا قد إخترق إلى أواخر مرحلة عالم الفراغ البدائى و ليس بعيدا عن الملوك طبقة الذروة ."
و كان الملوك المعارضين هما من كبار السن واحد مع شعر أبيض و آخر في ثوب أبيض .
كان لورد نجوم السماء الشيطاني حاكم طائفة نجوم السماء الشيطاني واحدا من أقوى عوالم الفراغ البدائى في منطقة جزر التنين الاحمر .
"مجال النجم الشيطاني !"
و لوح لورد نجوم السماء شيطاني بلطف ثيابه و أصبح الهواء مليئا بالنجوم السوداء .
إزززز ----
أفرجت النجوم السوداء عن النجوم التي أطلقت نحو الاثنين و قمعتهم .
و فضلا عن ذلك كان هناك جمال آخر من طائفة نجوم السماء الشيطاني محاط بالظلام و هاجم نحو الملك الذين يتدرب على داو السيف .
"ملك سيف تدفق السماء ".
ابتسمت الأنثى من الطائفة الشيطاني : "مجال إعدام القوة يستخدم القوة الخاصة بك لمواجهة نفسك . حتى لو كنت أقوى ب 30٪ لا يمكنك أن تفعل أي شيء ضدها . سوف تنفد طاقتك في نصف يوم و ربما ينهي ينهى سيد العشيرة معركته قبل ذلك. "
" سوف نرى ".
و كان ملك داو السيف منزعج . إرادته كانت صعبة كالصخر و أرسل أشعة من ضوء السيف في الهواء .
باااام! باااام!
بدأ مجال إعدام القوة للأنثى من الطائفة الشيطانية ليصبح غير مستقر ، و بدأ تعبيرها يتغير .
كان ملك سيف تدفق السماء الخبير الأول فى داو السيف في منطقة جزر التنين الأحمر الذي أصبح ملكا .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...