724 - الدهاء

1.6K 76 6
                                    

724 - الدهاء

"بااااااام -------"

بدا انفجار في بعد الروح و يبدو حتى أنه قد هز العالم المادي .

و كانت العين الأرجوانية البدائية مليئة بنوايا المعركة و أحاطت بها رياح البرق القرمزية . قوة يمكن أن تؤثر حتى في العالم المادي .

على الجانب الآخر كانت العيون السوداء من الموت كشفت عن عدم الارتياح ، و كذالك الصدمة لأول مرة .

و كانت عيون الموت لم تظهر حقا هنا . و كانت مرتبطة فقط بهذا المكان، و إنعكست قوتها هنا .

على الرغم من أنه يمكن استخدام نظرة الموت ، فإنها لم تتخصص في قتال متلاحم مع أسلاف العين .

بووووووم !

أتجهت العين الأرجوانية البدائية و تسببت بالفعل في جعل العيون السوداء لتصبح غير مستقرة .

"الشقي.... سأتركك تفوز هذه المرة ".

بدأت صورة العيون تدور و تحولت إلى نقطة سوداء صغيرة .

و كانت نظرة الموت استخدمت الكثير من الطاقة و كان إمبراطور الموت لم يتعاف تماما بعد ، و واجه الهجوم المضاد لتشاو فنغ .

كان إمبراطور الموت يعلم أنه لا يمكن أن يقتل تشاو فنغ فى هذا الوقت ، و كان يفضل التراجع و الحفاظ على طاقته .

شوى!

تحولت عيون الموت إلى نقطة سوداء صغيرة و اجتاحت هجوم العين الأرجوانية البدائية .

بووووم ~~~

تم استبدال المكان حيث كانت عيون الموت أصلا في من قبل كبيرة بالعين الأرجوانية البدائية و عوى رياح البرق القرمزي .

في هذه اللحظة كانت نية العين لتشاو فنغ ليست أضعف من أباطرة عالم الفراغ البدائى و كانت تحتوي على زخم و ضغط صاعد .

إزززز!

و كانت عيون الموت اختفت و تركت فقط بعض الدخان الأسود ورائها .

"إنه يهرب بسرعة جدا."

كشفت العين الأرجوانية تعبير غريب .

و في نهاية مواجهة الهجوم المضاد لتشاو فنغ إمبراطور الموت قد تراجع بشكل حاسم، و حد من الخسائر إلى الحد الأدنى .

على الرغم من أن إمبراطور الموت قد تراجع بسرعة ، كان لا يزال أصيب بجروح طفيفة و كان السعر الذي دفعه بالتأكيد أعلى مما كان عليه عندما واجه الإمبراطور مو يون .

"الإمبراطور، إنه ..."

أصبح تعبير حراس الموت التسعة المتبقيين أبيضا و بصقوا كلهم لقم من الدم بسبب الاشتباك للتو فقط .

يووووم !

أرسلت العين الأرجوانية البدائية نية عين صادمة نحو حراس الموت التسع و على الفور دمرت أرواحهم .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن