770 - بعثة الأسرة الحاكمة
جعلت هزيمة هوانغ يون هو التلاميذه الأساسيين الحاليين غير قادرين على قبول الواقع، وخاصة أولئك الذين عرفوا تشاو فنغ .
ركزت عيون أخت التدريب الكبيرة وان رونغ على تشاو فنغ مع الصدمة و الشك. و نما فى عقلها فكرة أن هذا تشاو فنغ الحالي كان مختلفا عن الواحد من قبل ، سواء من حيث القوة و الهالة. كما لو إستشعر نظراتها، ابتسم تشاو فنغ الوسيم و واوجه العيون المحدقة لأخت التدريب الكبيرة وان رونغ .
و كان تشاو فنغ ليس فقط وسيما . كان لديه أيضا ثقة لا توصف . جعل سحره قلوب معظم النساء تتسارع .
عندما إلتقت عيونهم ، بدأ قلب أخت التدريب الكبيرة وان رونغ يضرب بقوة . زوج من العيون الغامضة التى يبدو أنها إحتوت على سحر جذب الروح ، و سقطت فيه . بدأ وجهها يحمر ، و خفضت رأسها في حرج .
و كانت غير قادرة على قبول هذا . وكانت عادة هادئة و باردة - متى كانت تصرفت هكذا من قبل ؟ ومع ذلك، ترك هذا الشاب صورة في قلبها، وقدم لها شعور مختلف.
ابتسم تشاو فنغ و نظر إلى مكان أخر . الآن للتو ، كان إستخدم تقنية السيطرة على القلب على أخت التدريب الكبيرة وان رونغ من أجل حل شكوكها و زيادة حسن النية تجاهه . و هذا يعني أن أخت التدريب الكبيرة وان رونغ لن تشتبه فيه في الوقت الراهن . على الأقل ، هى لن تفكر في أسوأ حالة .
تشاو فنغ لم يريد قتلها لأنها أصبحت تشتبه جدا فيه . تقنية السيطرة على القلب يمكن أن تحل العديد من المسائل الصغيرة لتشاو فنغ .
و بصرف النظر عن أخت التدريب الكبيرة وان رونغ، كان هناك الكثير من الناس في عشيرة العشرة آلاف المقدسة الذين عرفوا تشاو فنغ بشكل جيد للغاية، أومأ تشاو فنغ رأسه .
كان تشاو فنغ من قبل وحيد و بارد ، و لم يعرف الكثير من الناس تماما . و هذا يعني أن صعوده في المستقبل لن يجتذب الكثير من الشكوك. بعد كل شيء، كان هناك الكثير من العباقرة الذين اجتمعوا مع الثروة.
"هوانغ يون هو، لقد خسرت بالفعل - أعد طائر البرق ذو الرأسين إلى سيطرتك ."
نظر تشاو فنغ إلى السماء . و كان طائر البرق ذو الرأسين و طائر اليين مينغ لا يزال يتقتلان ، و كان هذا الأخير سيخسر إذا جر الوقت نظرا لأن تدريبه كان أضعف .
كما فى هذه اللحظة ، موجة من نية الملك مرت عن طريق الهواء و كان الرمز في يد هوانغ يون هو يتوهج . إختفى طائر البرق ذو الرأسين مع ومضة من البرق .
لم يكن هناك سوى عدد قليل من الناس الموجودين القادرين على الشعور بنية الملك، بما في ذلك تشاو فنغ .
هبطت نية الملك على تشاو فنغ لفترة قصيرة. في نفس اللحظة ، في قصر الملك في عشيرة العشرة آلاف المقدسة :
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...