749 - السعي وراء الموت (12)

1.5K 80 2
                                    

749 - السعي وراء الموت (12)

في الهواء فوق المحيط اللا محدود .

دخل شخص مظلم جزيرة حيث كان اليوان تشى أسمك بكثير من قارة الزهرة الأزورية .

بعد ساعة .

فى عشيرة مستوى نجمة و نصف في الجزيرة .

"أررررغ!"

بدا الصراخ من كل مكان وقف فيه إمبراطور الموت في الهواء عندما كان عالمه الموت الصغير يحبط بالعشيرة .

"الإمبراطور، لماذا تذبح عشيرتى؟"

ركع سيادى على الأرض ، و سئل بصوت يرتجف . كانت عيناه حمراء .

"عشيرة لوه لين لا يوجد لديها عداوة مع الامبراطور ، يرجى تجنيبنا ... .."

و توسل سيادى أخرى .

على الرغم من أنه كان مجرد عالم صغير مكسور ، لم يكن شيء عشيرة مستوى نجمة و نصف يمكنها محاربته .

و كانت القوى التي لم تصل إلى إثنين من النجوم كالنمل في عيون إمبراطور الموت .

"مخالب الموت!"

بدأت مخالب سوداء تنطلق من جسد إمبراطور الموت و أحاط نفسه و جميع أنحاء المتدربين في عالم الروح الحقيقى و عالم جوهر الأصل في عالم الموت الصغير .

بدأت قوة الحياة و جوهر هئولاء المتدربين في التدفق بعيدا في حين بدأ لون وجه إمبراطور الموت الشاحب ليظهر التحسن و كان اليوان تشى خاصته تم تجديده .

و كانت مخالب الموت أسلوب العلاج الذي يلتهم قوة الحياة من الآخرين من أجل أن يشفي نفسه و إستعادة اليوان تشى .

و كانت أكبر ميزة لهذا الأسلوب أنه سريع و لكن الضعف أن اليوان تشى المتجدد كان مسموم و يحتاج إلى الوقت لصقله . إذا كان يبالغ فإنها ستغير أصل اليوان الحقيقى خاصته ، و يمكن أن يشفي نفسه تماما ، لا سيما إذا كان إصيب بجروح بالغة . و علاوة على ذلك ، بالإعتماد على ذلك كثيرا يمكن أن يترك إصابات خفية ورائها .

و مع ذلك، على الرغم من أنه كان له نقاط الضعف هذه ، كانت لا تزال مخالب الموت وسيلة متحدية للسماء .

ضمن ساعة من الوقت ، كان كامل عشيرة لوه لين قد دمرت من قبل إمبراطور الموت .

"لقد تعافى 40-50٪ من اليوان تشى لكن إصابتي لم تلتئم و كذلك روحى ...".

غمغم إمبراطور الموت .

وكانت عشيرة لوه لين قد تحولت إلى جبل من العظام البيضاء و فقط تلك التي في عالم جوهر الأصل أو أعلى من شأنهم أن يكونوا قادرين على إفادته إذا كان إستخدم مخالب الموت .

بعد عدة ساعات .

دمر إمبراطور الموت عشيرة أخرى نجمة واحدة و تعافى 60-70٪ من اليوان الحقيقى .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن