801 - أخذ كريستال الشر البدائى

1.7K 90 0
                                    

801 - أخذ كريستال الشر البدائى

"لقد حصلت على جوهر الكريستال للملك"

ثم أضاءت عيون تشاو فنغ .

أخرج نان قونغ شنغ من جوهر الكريستال المظلمة الأرجوانية ذات حجم البويضة .

"هذا كل شيء".

أخذ تشاو فنغ جوهر الكريستال و أومأ برأسه .

إمتلأت عيون النخب من القوى الثلاث مع الحسد عندما نظروا في جوهر الكريستال .

على الرغم من أنه كان صغيرا ، لاكنه إحتوي على بعد اليوان الحقيقي و كان يضاهي جوهر الكريستال لملوك عالم الفراغ البدائى .

ما هو أكثر أهمية هو أن جوهر الأصل و عنصر الرياح و البرق هذا ، كان غاية في الإنسجام مع تقنية الخمسة عناصر لرياح البرق لتشاو فنغ .

مع جوهر الكريستال هذه تدريب تشاو فنغ سيكون قادر على الزيادة يسرعة .

و كان الضعف الوحيد أنه لم يكن لديها عنصر الماء و إلا سيكون تشاو فنغ قادرا على أن يصبح أقوى على الفور .

"نان قونغ شنغ ، سوف أفعل كما وعدت ، و سأساعدك على محاولة الحصول على كريستال الشر البدائى "

و قال تشاو فنغ .

أومأ نان قونغ شنغ رأسه . و كان قد أبرم صفقات مع تشاو فنغ من قبل و وثق فيه .

ثم مشى الإثنين بجانب بركة الدم و حملقوا في كريستال الشر البدائى مع الأشعة الفضية .

لمعت كريستال الشر البدائى مع ضوء دموى و أشعت بقوة إغراء شريرة .

"نان قونغ شنغ ، أنا بحاجة لأقول لك عدد قليل من الأشياء قبل أن نبدأ"

و قال تشاو فنغ .

"ما هذا؟"

حدق نان قونغ شنغ في كريستال الشر البدائى و لم يخفى اللهيب في عينيه .

كان كريستال الشر البدائى ليس كريستال بدائى عادى . و كان يحتوي على قوة البدائيين .

و كان الفرق الوحيد أن كريستال الشر البدائى لديه وعي شرير الذي لديه القدرة على التأثير على العالم الخارجي .

حذر تشاو فنغ : "أولا ، سيكون خطرا جدا محاولة أن تأخذ كريستال الشر البدائى . ثانيا، قوة الكريستال البدائى عميقة جدا ، و يمكن أن تؤثر على البشر من العالم الخارجي . و أيضا لا يمكن الإستهانة بالوعي الشرير .... "

عرف نان قونغ شنغ النقطة الأولى بشكل واضح جدا و جعلته النقطة الثانية يفكر .

بإتخاذ خطوة إلى الوراء، حتى لو حصل على كريستال الشر البدائى ، فإنه قد يكون متأثر بقوتها الشريرة .

في هذه اللحظة كان قو تشاو تشى من قاعة روح الأرض قد وصل .

"نان قونغ شنغ حصل على جوهر الكريستال أولا و لكن ليس وكأننى ليس لدي فرصة."

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن