751 - السعي وراء الموت (14)

1.6K 82 0
                                    

751 - السعي وراء الموت (14)

و بعد نصف عام ، في قصر محيط الفراغ الروحي في منطقة جزر .

إزززز!

دخل شعاع مظلم من الضوء القصر الروحي و كان هناك ذكر مع ذراع يمنى مكسورة و علامات حرق ظهر في الشارع .

و إرتدى الرجل تاج ذهبي و لكنه كان مليئا بالشقوق بعد أن إنبعثت هالة الموت منه جعلت تلك التى في مكان قريب غير مستقرين .

كان من الصعب أن نتصور أن هذا الرجل سيكون واحدا من أقدم الأباطرة من محيط تسانغ .

"الإمبراطور زي مو!"

غمغم امبراطور الموت في لهجة لا أحد يمكن أن يسمعها .

و بعد بضعة أنفاس .

ونغ ~~

ظهرت القوة الرائعة للإمبراطور فى واحدة من زوايا قصر محيط الفراغ الروحي .

"إمبراطور الموت؟"

بدا صوت متفاجأ في القصر الروحي و ظهر رجل في منتصف العمر في جلباب أرجواني . و تمت تغطيته في وهج أرجواني، و قدم قبالة رائحة غريبة .

"الإمبراطور زي مو!"

صاح الخبراء القريبين كما ظهر الإحترام و الإعجاب في عيونهم .

و كان من النادر جدا أن ترى الأباطرة خارج الأراضي المقدسة .

و مع ذلك، كان هذا القصر الروحي في منطقة جزر كبيرة و به سبعة إلى ثمانية طوائف نجمتان و بالتالي كان المسؤول إمبراطور عالم الفراغ البدائى .

"إمبراطور الموت، كيف يمكنك أن تصبح هكذا؟"

كان الامبراطور زي مو مصدوما .

كان في عزلة فى السنة أو السنتين الفائتين ، و لم يكن يعرف الكثير عن العالم الخارجي .

"الإمبراطور زي مو ، أنت تستحق لي بمعروف من قبل عدة آلاف من السنين ، و الآن أنا بحاجة لمساعدتك ...".

و قال إمبراطور الموت في لهجة عميقة و لخص ما حدث و لكن لم يقل له أن تشاو فنغ كان لديه العين التاسعة البدائية .

"مطاردة متدرب داو البرق و كما كان الإمبراطور الذى تدرب على داو الخشب مواجها له ".

و قال امبراطور الموت في لهجة رسمية .

كان هناك مقاومات للمهارات .

على سبيل المثال، تم التصدي لإمبراطور الموت من قبل تشاو فنغ لكن بالمثل ، البرق و الرياح القرمزية الذهبية لتشاو فنغ كان لها واحد أيضا .

تلك التي تتدرب على داو الخشب يمكنها مواجهة تلك التى تدرب على داو البرق .

"من يستطيع مطاردتك إلى هذه الحالة ؟ أيمكن أن يكون لورد مقدس؟ "

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن