859 - ثمن القوة
"بدلا من السماح لك بتغيير شخصية نان قونغ شنغ ، ماذا عن ... أن أعتني بروحه بدلا من ذلك؟"
هزت لهجة تشاو فنغ القاسية و الحاسمة قلب مو دونغ ياو . و كانت مذهولة و كان يمكنها أن ترى أن تشاو فنغ إستخدام مثل هذا الأسلوب الشديد لإزالة روح نان قونغ شنغ من جسده .
و مع ذلك، كانت هذه الحركة فعالة للغاية . تسببت على الفور فى جعل جسم الفكر العقلي لإله الشر فى الهلع . كونه جسم فكر عقلي ، لم يكن قادرا على السيطرة أو إستيعاب قذيفة لم يكن لديها روح .
"نظرة ... العين ... البدائية!"
و كان يجري سحب غالبية يوان الروح الفضى و الأرجواني لنان قونغ شنغ للخروج من جسده .
"تشاو فنغ ...!"
كافحت روح نان قونغ شنغ في الهواء و بالذعر . أي شخص كانت أرواحهم يتحكم بها من قبل شخص آخر ستكون في حالة من الذعر .
"نان قونغ شنغ ، لا يمكن إلقاء اللوم على تشاو فنغ ، تحتاج إلى أن تشكره بدلا من ذلك . حتى لو كنت إكتسبت قوة لا مثيل لها ، ما هي النقطة إذا لم يكن لديك السمات الخاصة بك؟" و بدا صوت قديم من شخصية السيف الضوء الأبيض خلف مو دونغ ياو .
شكلت الشخصية البيضاء الخطوط العريضة لقديس السيف الصغير ، و من لهجته، يمكن للمرء أن يسمع أنه وافق ما فعله تشاو فنغ .
في الواقع ، على الرغم من أن تشاو فنغ و نان قونغ شنغ كانوا أصدقاء و موثوقين لبعضهم البعض بعد كل المعارك التي مروا بها معا ، و إذا كان نان قونغ شنغ على وشك أن يفقد شخصيته ، ثم تشاو فنغ يفضل فقط إزالة روح نان قونغ شنغ من جسده .
"نان قونغ شنغ السبب فى أن الكبير السيف الصغير قد جاء كان لوقف ما يجري و إستيعابك من قبل القوة من إله الشر و التحول الى تهديد كبير . إذا حدث ذلك ، ثم سيقتلك بنفسه " و قالت مو دونغ ياو .
بسماع ذلك ، أصبحت قلوب تشاو فنغ و نان قونغ شنغ باردة . بعد الإندماج مع السلاح الإلهى القديم ، كان قديس السيف الصغير موجودا في حالة غامضة ، و لكن إذا أراد أن يقتل نان قونغ شنغ ، ثم حتى تشاو فنغ قد لا يكون قادرا على منعه .
"نان قونغ شنغ ، إسترخى ، حتى إذا فقدت هذه الهيئة ، لا يزال لدينا مجموعة من جذور لوتس جسد اليشم الجليدي الروحي " و قال تشاو فنغ .
"جذور لوتس جسد اليشم الجليدي الروحي!" إهتزت الشخصية البيضاء المصنوعة من ضوء السيف قليلا ، لكنه كان قد غاب بالفعل عن أفضل فرصة .
شوى!
و غادرت روح نان قونغ شنغ أخيرا جسده ، على الرغم من أنه كافح في عدم رغبة .
على الرغم من أن جذور لوتس جسد اليشم الجليدي الروحي يمكنه إنشاء هيئة جديدة ، قد لا تكون موهوبة كما كان جسده الأصلي ، الذي كان الجسم الروحي المكاني و جسم السماء الروحي . و علاوة على ذلك، كان قد إندمج مع قوة كريستال إله الشر و بقية القوة الإلهيه في جسده ، و كان لديه نطاق مكاني الذى ترقي للتو إلى عالم صغير .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasíaإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...