838 - مبلغ ضخم

1.6K 82 0
                                    

838 - مبلغ ضخم

ياو بركة الروح ، سلمى أكثر من نصف لوتس ماء السماء الخضراء و جذور الروح لجسد اليشم الجليدي و سأسمح لكى بالعيش"

التهديد القوي لتشاو فنغ صدم جميع الحاضرين .

تمكنت القوات المشتركة من جيو ووجي و جي لان بالكاد من الحصول على واحد و نصف من لوتس ماء السماء الخضراء و كان تشاو فنغ يطلب الآن نصف لوتس السماء و جذور اللوتس . كان المبلغ المشترك على الأقل بضع مئات .

بمجرد الانتهاء من كلماته .

بووو ~ ~

إرتفعت موجة من المياه من البركة ، كما لو كانت تظهر غضب ياو الروح و الإزدراء .

"همف!"

ضحك تشاو فنغ ببرود و فتح سلالة عينه اليسرى و سقط قوس برق أرجواني من البرق البدائي . تحولت قوة العين المرعبة المكثفة إلى قوة طاقة عقليه إخترقت البركة الخضراء .

في تلك اللحظة فقط ، شعر العباقرة و النخب بألم شديد و ضغط ، و كان هذا مجرد صدمة من قوة روحه وحدها .

بدأت عيون النجوم الأرجوانيه لجي لان ترتعد بشكل غير مريح حيث تم قمع قوة عينيها .

حتى قلب النخبة الأكبر سنا مثل جي ووجي أصبح بارد و بدأ يشعر بعدم الارتياح .

"أررغغ!"

و جاء صراخ من داخل البركة الخضراء .

بوووم! بوووم! بوووم!

و بدا أن البرق و الرعد كانا متواجدين في إرتفاع الطاقة الذهنية الذي إخترق ياو روح البركه و بدأ في الإنفجار ، مثل البرق النازل من السماء .

و الآن بعد أن إستخدم تشاو فنغ جزءًا من نيه الإمبراطور ، كان بإمكانه إستخدام كمية صغيرة من البرق البدائي .

لقد تم تنقيح هذا البرق البدائي من قبل قوة عينه الروحية حتى إذا إستخدم هجومًا عاديًا مثل إرتفاع الطاقة الذهنية ، فقد إحتوى على قوة و قانون محنة البرق البدائية .

ونغ ~~ بااام!

أصبحت التموجات في البركة الخضراء أكبر مع إستمرار الصراخ في بعد الروح من البركة .

ضربة واحدة فقط من إرتفاع الطاقة الذهنية المكثفة أصابت وعي روح الياو .

"راقب و أنا أدمر وعيك."

هدر تشاو فنغ . كان قد رأى بالفعل من خلال روح ياو البركة .

قوة روح الياو كانت قوية للغاية . كان هذا بسبب كيف تم تشكيلها . بعد سنوات لا حصر لها شكلت وعيها و كانت هذه البركة جسدها .

و مع ذلك ، بالمقارنة ، كانت ولادة وعيها أبطأ بكثير و لم تعرف روح الياو كيفية تقوية روحها . كل ما فعلته هو الإنتظار .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن