713 - دمج التقنيات بنجاح

1.6K 82 4
                                    

713 - دمج التقنيات بنجاح

"أنت تعرف الكثير جدا . سلالة تراث السماء صنعتنا و لكن للأسف تعاونت العديد من السلالات القوية معا و هاجموا سلالة تراث السماء ، و فقدنا الكثير من المعرفة عن التاريخ . "

و يبدو أن الأنثى الأنيقة تذكرت الماضي .

في الوقت نفسه كانت تنظر في الطفل النصف بدائى . كان هذا الطفل ليس بسيطا .

كان الطفل النصف بدائى ينظر أيضا للأنثى . إلا أن هذا الأخير لم يكن لديه حياة حقيقية و لكن كان قادرا على تكرار العواطف و تعابير الإنسان .

تم إنشاء كل هذا من قبل سيدهم ، و سلالة تراث السماء - المرتبة الثالثة من العشرة آلاف سلالات القديمة .

"قاد القط الطريق إلى هنا أليس كذلك؟"

سقطت نظرة الأنثى الأنيقة على القط اللص الصغير .

توقف الطفل النصف بدائى و تشاو فنغ الذي كان يرقد في النعش كما كشف عن نظرة غريبة .

مياو!

تقاطعت كفوف القط اللص الصغير بشكل متعجرف .

ابتسمت الأنثى الأنيقة : "هناك انطباع ضبابي عن هذا النوع من القطط في ذكرياتي".

بسماع هذا ذهل تشاو فنغ و لكن للأسف الأنثى أنيقة رأت فقط انطباعا ضبابي عن القط اللص الصغير .

مياو مياو!

تعربد القط اللص الصغير كما لو كان مستاء و لوح كفوفه ، و رمزت إلى أنه 'واحد فقط في العالم'.

بالتفكير في القدرات التى لا تصدق للقط اللص الصغير و مكره ، كان الطفل النصف بدائى يعترف أنه سيكون من الصعب العثور على قط مشابه له .

و مر الوقت ببطء بينما كان تشاو فنغ في المياه الزرقاء الجليدية .

ما هو أكثر لا يصدق هو أن جسده كان مثل المغناطيس الذي سرعان ما إمتص الدم الأزرق .

في غضون نصف يوم، كان الدم الأزرق تم استيعابه بالكامل من قبل تشاو فنغ .

"لقد تم أسرع بكثير مما تصورت . خط دم السلالة القديمة في جسده غير عادي. "

و كانت الإمرأة الأنيقة مندهشة .

فتح تشاو فنغ عينيه ببطء و تعقب الدم الأزرق فى جسده .

ونغ ~~

حراشف من الجليد الرائع و الزرقاء الذي بدا و كأنها تغطى جسد التنين . كانت حساسة للغاية و جميلة .

شعر تشاو فنغ بقوة الجليد المهيمنة داخل سلالته . كان كما لو كل عمل و حركة له خلقت برودة عليا التي كانت من آثار نطاق الجليد الغامض".

"هذه إذا هذه هي قوة سلالة من العشرة آلاف سلالات القديمة."

و كان تشاو فنغ متحمس للغاية . كان يبدو كما لو كان لديه قوة جليد لا حدود لها ، و أصبح جسده أقوى بكثير .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن