690 - اقتراح الطفل النصف بدائى
في قصر محيط الفراغ الروحي من منطقة جزر زهرة السماء ، كانت هناك قاعة كبيرة مليئة بالصمت ، و جمدت هيئات خبراء لا تعد ولا تحصى .
لفتت ظلال الموت كل الكائنات الحاضرين .
و كان لورد قصر محيط الفراغ زهرة السماء ملك عالم الفراغ البدائى ، و ارتعدت روحه بصعوبة .
"إمبراطور الموت!" أمسك لورد قصر زهرة السماء أنفاسه و أمر المنظمين لعدم القيام بأي شيء . و بدا و كأن إمبراطور الموت كان يبحث عن شخص ما .
و في الوقت نفسه، فإن الحواس البدائية الثلاثة للوردات أرواح الموت نظروا أيضا حولهم . واحد منهم حتى استخدام تقنيات البحث عن الروح للبحث في الأماكن بالقرب من مصفوفة منطقة النقل الروحية .
"إنه سريع جدا" و غمغم إمبراطور الموت . كانت نية الموت تملأ لورد قصر محيط الفراغ زهرة السماء بأكمله ، لكنه لم يجد أي علامة على تشاو فنغ .
"تقديم التقارير إلى الإمبراطور، يبدو أن تشاو فنغ استخدم على الفور أجنحة الرياح و البرق بعد وصوله الى هنا ، و قد دخل الآن المحيط اللا محدود " و قال لورد روح الموت باحترام . و قد وجد آثار تشاو فنغ من خلال تقنيات البحث عن الروح .
أغمض إمبراطور الموت عينيه ، و بدأ إحساسه البدائى يتمدد .
ألف ميل ... ألفي ميل ... ثلاثة آلاف ميل ....
و كانت حواس إمبراطور الموت غير محدوده ، و يمكنها السفر بعيدا جدا . و بعد زوجين من الأنفاس ، كانت الحواس البدائية لإمبراطور الموت قد وصلت لمسافة عشرة آلاف ميل ، و أمسك أخيرا دلائل على وجود هالة باهتة من رياح البرق في الهواء الذي أقتربت من التلاشى .
"لا يمكننا حتى الشعور بتشاو فنغ على الإطلاق " ون لوان و حراس الموت أمسكوا رموز الموت الخاصة بهم ، لكنهم لم يشعروا بأي شيء . كان كما لو هدفهم قد تبخر في الهواء .
وقف إمبراطور الموت بلا حراك ، و بدا و كأنه ظل للموت البدائى .
و كان إحساسه البدائى تجاوز عشرة آلاف ميل و طارد اتجاه هالة رياح البرق .
و تجعد حاجبيه فجأة . تقسمت الهالة الباهتة من رياح البرق فجأة إلى أكثر من عشرة مصادر و ساروا في اتجاهات مختلفة .
و أصبحت المسافة بينهما أبعد و أبعد . على الرغم من أن الإحساس البدائى لإمبراطور الموت يمكن أن يصل إلى هذا الحد ، لم يكن دقيقا جدا، و المحيط اللا محدود بدد الهالات باستمرار .
"شقي ماكر " كان لإمبراطور الموت عيون حالكة السواد و نظرة جليدية باردة .
"سيدى ، ماذا نفعل الآن؟" و سأل ون لوان .
كان رد فعل تشاو فنغ سريع جدا ، و أجنحة الرياح و البرق تجاوزت كثيرا من سرعة الملوك العاديين .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasiإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...