759 - ثلاثة ملوك عظام

1.9K 78 6
                                    

759 - ثلاثة ملوك عظام

بلد الغيمة .

وقف تشاو فنغ في الهواء فوق الجزء العلوي من جبل قمر السماء و حدق للأسفل في عشيرة القمر المكسور . جعله هذا المشهد يشعر بالسلمية و الهدوء .

كان لا يزال هناك العديد من الوجوه المألوفة بعد تلك السنوات العديدة .

في ذلك الوقت كانوا تلاميذ في أسفل العشيرة و لكن الآن هم من القيادة العليا .

رأى تشاو فنغ لين فان الذي كان يوما ما التلميذ الخارجي رقم واحد ، و الآن كان نائب قائد فرقة في نصف خطوة لعالم الروح الحقيقى .

الخجولة سابقا 'ران شياو يوان' التى كانت في ذهنه قد كبرت .

يانغ تشينغ شان و نان جونغ فان، و غيرهم من توابع اللورد جوانغ يون قد أصبحوا الآن المنظمين .

و كانت القوة الإجمالية لعشيرة القمر المكسور الآن تضاهي قوة نصف نجمة و كان هناك أكثر من عشرين حكماء فى عالم الروح الحقيقى أو قادة الشعبة .

في زاوية من عشيرة القمر المكسور .

كان ذكر في حالة سكر و لكن لم يجرؤ أحد في البلدان الثلاثة عشر على الإستهانة به .

و كان خبير رتبة اللورد الحقيقى يحرس عشيرة القمر المكسور - اللورد الحقيقى تاى شياو .

و كان رتبة اللورد الحقيقى الآخر في عشيرة القمر المكسورهو لين تونغ الذي كان لديه العيون السماوية الغائبة .

و كان هذان رتب اللورد الحقيقى كان إما استعبدوا من قبل تشاو فنغ أو كانوا قد وقعوا عقد دم .

في الواقع ، فإن الإثنين منهم على حد سواء شعروا بشيء عندما عاد تشاو فنغ لقارة الزهرة الأزورية .

و جاءت حواس السابق من بذور القلب الداكن في حين جاءت حواس الأخير من عقد الدم .

"شقيق التدريب الصغير تشاو".

و بدا صوت رجل من مكان قريب .

و كان الوافد الجديد سيد عشيرة القمر المكسور الذي كان مشهورا في جميع أنحاء البلدان الثلاثة عشر .

"شقيق التدريب الكبير يانغ".

إبتسم تشاو فنغ بصوت ضعيف .

كان يانغ قان و هو على حد سواء تلاميذ الشيخ الأول و كان على علاقة أفضل نسبيا .

"شقيق التدريب الصغير تشاو، يبدو أنك مختلفا بعد عودتك هذه المرة."

و قال يانغ قان في لهجة غريبة .

و كان إنطباععه عن تشاو فنغ في ذهنه أن تشاو فنغ كان يقضى كل دقيقة فى التدريب في حين أن تشاو فنغ كان هنا منذ أكثر من عشرة أيام و لكن تصرف بشكل سلمي .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن