817-ملك الثعبان الأزرق
"كيف يجرؤ هذا اللص البشري على استخدام مجال موهبتي الطبيعية لتحسين جسمه ..." إمتلأ وي جينغ بالغضب بينما كان يضحك ببرود . من كان هذا؟ كيف يجرؤ هذا الشقي البشري على إستخدامه !
هوووو ~ شوا!
مع فكرة إستدعى وي جينغ عاصفة من المطر و فجرها نحو تشاو فنغ و نان قونغ شنغ .
"غير جيد!' شعر نان قونغ شنغ بالإهتزاز في مجاله المكاني و إنتشار التآكل .
هذه المرة كان وي جينغ يسيطر بنيته على مجال موهبته الطبيعية و إستخدمه لمهاجمة الإثنين . كانت القوة كافية لإحتجاز و قتل ملك عالم الفراغ البدائي العادي.
"هذه هي القوة فقط من سلالته وحدها ..." فوجأ تشاو فنغ . في حياته السابقة ، كان لديه سلالة حراشف الجليد الغامضة و كان لديه أيضا مجال الجليد ، و سوف يتجمد كل شيء في نطاق ذلك .
دينغ! دينغ! دينغ!
ظهر حاجز مكوّن من قوة جسدية حول جسد تشاو فنغ و نتج من الأمطار شرارات عنجما إصطدمت به . كان الأمر كما لو كان هناك حاجز معدني غير مرئي يغطي تشاو فنغ . و حتى إذا مر المطر عبر الحاجز ، فإن قوته ستضعف و لن يكون بمقدوره تهديد ذروة المستوى الرابع لجسد البرق المقدس الخاص بتشاو فنغ . بالطبع ، كان الضغط الذي واجهه نان قونغ شنغ أقوى . أبقى المطر الأزرق على تآكل مجاله المكاني و تسبب له في إنفاق قدر كبير من اليوان تشى في كل ثانية .
هوووو ~ بوم! بووووم بووووم!
قيدت الزوبعة المجال المكاني لنان قونغ شنغ . "تشاو فنغ، إذا لم تركض بعد الآن ، فسيكون الأمر مزعجًا ..."
وجد نان قونغ شنغ صعوبة في التنفس . و لم يكن مثل تشاو فنغ و لم يكن لديه جسم مادي قوي كان مرنًا تجاه هجمات الجليد و الماء .
"أيها الصديقان ، هل يمكنكم مساعدتي في مواجهة هذا العدو الغير البشري؟" ظهر الإعجاب في عيون الأمير التاسع حيث دعا تشاو فنغ و نان قونغ شنغ .
"بالتأكيد". أومأ تشاو فنغ رأسه . سماع هذا كشف الأمير التاسع عن مظهر من الفرح . مع مساعدته فإن الاثنين سيكونون قادرين على الأقل على القتال .
"كسر" و حالما قيلت هذه الكلمات إجتاحت حزم سائدة من البرق في كل إتجاه .
بووم! تم سحق المطر القريب أو صده بعيداً .
"تراجع!"
إستدار تشاو فنغ و نان قونغ شنغ فجأة و أسرعا في الاتجاه المعاكس تحت طبقة من اللون الفضي و الأرجواني. في هذه العملية ، قام تشاو فنغ بتعميم قوته البدنية و دفع كل المطر .
"أنت...." جعل هذا المشهد تقريبا الأمير التاسع في ردائه الإرجواني و الأخضر يسعل الدم . في الأصل كان معجبًا بهذا الشاب ذي الشعر الأرجواني و لكن بعد خروجه ، هرب على الفور .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...