799 - قوة غير مرئية
مياو مياو!
القط اللص الصغير الذي كان أكبر قليلا من كف أمسك كريستال الشر البدائى و لوح حوله في حين يرقص ، كما لو كان الكاهن .
في هذه اللحظة من الزمن ، لم يجرؤ أحد على تجاهله لأنه لديه القدرة على التواصل مع كريستال الشر البدائى و كذلك كان أفضل من الكاهن عند الاتصال معها .
، قو تشاو تشى و الشاب في الجلباب الأرجواني و هونغ فيلينغ و الكبير فاي و المجموعة تصرف قادة القوى الثلاث كما لو كانوا قد إختنقوا .
و كان هذا خاصة بالنسبة لقو تشاو تشى و الشاب ذو الرداء الأرجواني . و لم يفهموا حقيقة ما حدث .
كانوا لا يريدون من كاهن جديد ليظهر بعد أن قتلوا القديم الحقيقى .
"تشاو فنغ!"
هبطت نظرات النخب من عشيرة العشرة آلاف المقدسة على الشاب الوسيم لأنه كان صاحب القط .
"تشاو فنغ، إذا هو حقا أنت ...".
ليس بعيدا كشف نان قونغ شنغ عن تعبير رسمي و معقد .
بعد رؤية القط اللص الصغير ، كان نان قونغ شنغ 80-90٪ على يقين من أن هذا تشاو فنغ كان أحد يعرفه لكنه لا يعرف كيف إنتهى تشاو فنغ ليكون هكذا .
"تشاو فنغ و نان قونغ شنغ يعرفان بعضهما البعض؟"
التلاميذ من عشيرة العشرة آلاف المقدسة شعروا بالريبة .
كان على الواحد الذى يعرفه نان قونغ شنغ أن يكون قد جاء من أماكن بعيدة من محيط تسانغ و كان تلميذا أساسي من طائفة ثلاث نجوم .
بالنظر إليه بدا نان قونغ شنغ ليكون حذرا من تشاو فنغ .
"لم أقل أبدا أنه لست أنا."
إبتسم تشاو فنغ بضعف و توقف نان قونغ شنغ .
كان يتذكر ما قاله تشاو فنغ مرة أخرى في أراضي رجال العقرب : "إسمي تشاو فنغ."
تشاو فنغ لم ينفى أو يقول أنه كان أحد يعرفه .
"ما ... ما الذي يحدث؟"
و قد فوجأ النخبة من القوى الثلاث و لم يفهم حقا التلاميذ من عشيرة العشرة آلاف المقدسة .
"هذا تشاو فنغ ..."
هونغ فيلينغ و ليو تيان فان و هوانغ يون هو و المجموعة ركزوا بعيونهم على تشاو فنغ .
و رأوا أن هذا الشاب كان مغطى في الضباب و الغموض .
تااا! تااا!
مشى تشاو فنغ ببطء نحو مذبح الشر البدائى .
في الواقع ، تم كسر مذبح الشر البدائى إلى قطع و لكن لم يتم إتلاف بركة الدم في المركز .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasiaإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...