776 - الهوية
"أنت ... .. لست فنغ إير!"
حدق الجد تشاو فى تشاو فنغ الذي أصبح أكثر غرابة و قال في لهجة واثقة .
وقف تشاو فنغ و يداه خلف ظهره ، و ظل باردا .
إذا الجد تشاو لم بعرف ذالك حتى الآن فسيكون هناك شيء خاطئ .
تشاو فنغ لم تخطط لإخفاء هذا أيضا .
تظاهر بأنه شخص آخر كان مزعجا جدا .
"انت على حق . أنا لست تشاو فنغ . الحقيقية هى أنه قد توفي قبل عدة أشهر. "
حملق تشاو فنغ في المشهد بينما كان يمشى .
"أنت ... أنت قتلته ثم سرقت جسده!"
إنتفخت عيون الجد تشاو كما بدت منه نية القتل و الغضب . و مع ذلك ، كان الشخص أمامه جثة حفيده لذلك حاول السيطرة على نفسه .
و علاوة على ذلك ، كان هذا الغريب هادئ للغاية و ليس خائفا على الإطلاق . هذا جعل الجد يهدأ غريزيا .
"على الرغم من أنني إستوليت على جسده فإن شخص آخر قد قتله".
مرر تشاو فنغ يده ببرود .
ونغ ~~
ظهرت شاشة من الماء أمام الإثنين و أظهرت عملية قتل تشاو فنغ الأصلي وبريق من البرق الأرجواني يدمج جسمه .
"أسرة يين ...".
و كان الجد تشاو في حالة ذهول . و كان يمكنه التعرف على هؤلاء الناس . كانوا من أسرة يين و حتى لو كانت شاشة تشاو فنغ بدون صوت .
"أسرة يين هم أوباش و كانوا قد غاروا من إنجازات فنغ إير . كيف يجرؤون على فعل مثل هذا العمل المخزي ... " .
عوي الجد تشاو .
"أنا مجرد أستعير هذه الهيئة و العيش كالحفيد الخاص بك."
و لخص تشاو فنغ .
بسماع هذا إهتز جسم الجد تشاو و بدأ في البكاء و هو ينظر في تشاو فنغ مع مشاعر معقدة .
عرف تشاو فنغ أن الجد تشاو قد وضع الكثير من الأمل و الطاقة في تشاو فنغ السابق .
في وقت لاحق .
عواطف الجد تشاو هدأت أخيرا قليلا . كان يحدق في تشاو فنغ و تحدث: "لا يهم من أنت، عيش بشكل جيد مع هذه الهيئة ..."
"بالطبع".
إبتسم تشاو فنغ بضعف .
"سوف أعيش حياة أكثر إثارة منه و إستكمال أمنياته بأفضل ما أستطيع ، بما في ذلك حل خطورة أسرة تشاو هذه المرة . "
كلمات تشاو فنغ جعلت عيون الجد تشاو القاتمة تضيء مرة أخرى .
في هذه اللحظة من الزمن ، بدأ فى نقل أمل تشاو فنغ الأصلي إلى تشاو فنغ الحالي .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...