691 - تجربة قوس قفل السماء
"صفقة؟" حدق تشاو فنغ بعينين نصف مغمضتين و هو ينظر في الطفل النصف بدائى الذي كان لا يزال لديه صوت طفولي . كان صوته مثل الطفل البالغ من العمر ثلاث سنوات ، و لكن كان تعبيره خطيرا .
لم يكن أحد يجرؤ أن يقلل من نصف بدائى الذي كان قد أحيى .
"همممم" لم يتمكن تشاو فنغ إلا أن يضحك "يبدو أنك قد نسيت علاقتنا".
لم يكن هناك شيء مثل المساواة بين العبد و سيده . و كان الاتفاق عادة بين طرفين الذين كانوا على نفس المستوى .
السخرية فضلا عن الفضول بدا في نظر قائد الشعبة الهيكل العظمي . لم يكن يعرف الكثير عن هذا الطفل لأن نية النصف بدائى قد أخفته ، و لم يتمكن من ترك اللؤلؤة .
و بطبيعة الحال، فإن ذلك لا يعني أن قائد الشعبة الهيكل العظمي إستهان به . هذا الطفل الذي بدا أن لديه اثنين أو ثلاث سنوات قد وصل تدريبه إلى المرحبة المتأخرة من عالم جوهر الأصل العظيم ، و يمكنه هزيمته بسهولة . بغض النظر عن مدى جهل قائد الشعبة الهيكل العظمي ، فإنه لم يعامله كطفل .
"أنا نصف بدائى ، لذلك ليس لدي أحد الحق في ابرام اتفاق معى . " و قال الطفل النصف بدائى بفخر " الى جانب ذلك، فإنك لن تكون قادرة على مقاومة عرضي " . على الرغم من انه كان عبدا و كانت حياته يسيطر عليها شخص آخر ، فإنه كان لا يزال لديه كرامته .
"نصف بدائى !" صدم قائد الشعبة الهيكل العظمي و فقد الكلام و حدق في الطفل الذهبي البشرة أمامه .
و كان تشاو فنغ قد أحيا نصف بدائى ؟ و جعله عبدا له ؟ هذا ... كان مجرد مجنون جدا! مقارنة مع النصف بدائى ، كان بطريرك القمر القرمزي لديه فقط القدرة على الإعجاب به و حتى إمبراطور الموت كان لا شيء .
"هذا إذا كانت صفقة لا تقاوم في الواقع" و لم يرفض تشاو فنغ هذا الاقتراح . و كان يعلم ذلك، كلما زادت قوة الطفل النصف بدائى ، كلما كان هناك المزيد من ذكرياته التى ستوقظ ."
"أولا، لدي طريقة التي يمكن أن تزيد من فرص السيد لإمتصاص محنة البرق البدائئية " و قال الطفل النصف بدائى بصوت ضعيف .
محنة البرق البدائية ! ومض ضوء من خلال عيون تشاو فنغ .
كانت محنة البرق البدائية البرق الأعلى الذى يمكنه مواجهة كل شيء في العالم . اذا كان يمكنه فهم أو استيعاب حتى مجرد هالة خفيفة من ذلك ، فإنه سيزيد من قوته بشكل كبير . و علاوة على ذلك ، فإن فهم محنة البرق البدائية سيزيد من فرص نجاحه عندما يواجه محنته البدائية الخاصة .
و قال "لدي تقنية إستيعاب البرق البدائية في أعماق ذكرياتي . و إن كانت غير كاملة ، فإنها مهارة تفوق تقنية الخمسة عناصر للعشرة آلاف برق و تقنية إستدعاء سيف البرق . في حياتي السابقة ، فهمت هذه المهارة من أجل تعزيز صمودى ضد محنة البرق خاصتى " و أوضح الطفل النصف بدائى .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasyإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...