846 - المساعده من خلال الهواء

1.6K 80 0
                                    

846 - المساعده من خلال الهواء

في غرفة كتب مظلمة داخل مبني قصر شيه يانغ .

"إستعدوا للمغادرة".

الأخ الاكبر اللورد تشو قه عقد مروحته و تحدث مع إبتسامة باهتة : " يمكننا أن نجرب حظنا . قد يكون مقدرا الحصول على سلاح بدائى قديم مع أحدنا ".

سلاح بدائى قديم ؟

صاح العباقرة و النخب من قصر السماء المعلق . كان هذا سلاحًا لم يكن موجودًا إلا في الأساطير و كان قد ظهر في قصر شيه يانغ ؟

هذا الخبر فاجأهم جميعًا و عين الشاب المدرع الفضي بين مجموعة دنغ شياو تلألئت و لم يكن متحمس أو متفاجئ مثل أي شخص آخر .

سيييي~~~

فتح باب غرفة الكتب و خرج الذين من قصر السماء المعلق .

و كان الشخص في النهاية لا يزال الشاب المدرع الفضي 'الأخ الاكبر دينغ شياو' .

"الحركة المكانية!"

وقف الأخ الاكبر اللورد دينغ شياو في زاوية عمياء مع تعبير محترم و ظهر تموج من القوة حوله . و بما أن غرفة الكتب كانت محمية من قبل مصفوفة بدائية محظورة ، فإن الأشخاص خارج قاعة الكتب لا يستطيعون إدراك تلك الموجودة داخل غرفة الكتب جيدًا .

ووووش!

وصل الأخ الاكبر اللورد دينغ شياو و ظهر أمامه الكثير من لوتس أبيض نقي و مهدئ . إحتوت اللوتس البيضاء على بتلات و بذور و أوراق . الهالة من كل ذلك لم تكن طبيعية .

"لوتس ماء السماء الكريستالية!"

و كشف الأخ الأكبر دينغ شياو عن تعبير بهيج ، حيث قام بسرعة بوضع اللوتس الأبيض في خاتمه المكاني ثم سرعان ما خرج من غرفة الكتب المظلمة . على الرغم من أنه خرج في وقت متأخر قليلاً من أي شخص آخر ، إلا أنه لم يثير شكوكهم لأن وضع الأخ الاكبر اللورد دينغ شياو بين هؤلاء الناس كان منخفضًا نسبيًا .

"لنذهب." ذهب العباقرة و النخب من قصر السماء المعلق في طريقهم .

ونغ ~~

كان الزعيم شوان يوان ون و قطعة اليشم على صدره يحسان بشيء .

سييييي~~

بعد أن غادر قصر السماء المعلق غرفة الكتب المظلمة ، أغلقت الغرفة و سرعان ما غطتها قوة المصفوفة البدائية المحظورة .

شوى!

في لحظة معينة من الزمن ، ظهر رجل هادئ يرتدي قميصًا . "على الرغم من معرفتي بكيفية فتحها ، لا يمكنني فتحها بمفردى ". أخذ الذكر الذي كان يرتدي القميص أحد يديه ووضعها خلف ظهره .

القوى الثلاث - الأخ الأكبر اللورد تشو قه و شوان يوان ون و الانثى ذى الراداء المشمش يمكنهم فقط فتح قاعة الكتب عندما يجمعون قوتهم و بينهم الأخ اللورد الأكبر تشو قه يعرف أيضا كيفية فتحها .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن