850 - نظرة العين البدائيه

1.7K 92 0
                                    

850 - نظرة العين البدائيه

أمام مدخل مبنى الصقل ذو الزويا الست .

"لقد حصل الملك الثعبان الأزرق و تنين الوهم ذو الأف تغير على سلاح بدائي دون المستوى - العالم المكاني الضبابي"

إستطاع هذان الغير بشريان سرقة سلاح بدائي دون المستوى تحت عيون كل شخص..."

الملوك الستة الموجودون و العشرون إلى ثلاثين نصف خطوه للملكيه ذهلوا و شعروا بالإثاره و الغضب .

بعد كل شيء ، كان الجميع داخل مبنى الصقل من النخب البشرية و العباقرة و لكن إثنين من غير البشر تمكنوا من الفرار حتى مع كل منهم محيط بهم .

"إتبعوهم!"

بعض الملوك الحاضرين و نصف خطوة للملوكيه طاردوهم . على الجبهة نفسها كانت تشاو يوفي و شقيق التدريب تشو قه و لكن بين المجموعة شقيق التدريب الأخ دينغ تشاو الذي كان قد أصبح مجرد ملك لم يلاحقهم .

"حسنا ، سيدى".

تحول الأخ الاصغر دينغ تشاو إلى المكان و عاد إلى مبنى الصقل بينما إستمر في مشاهدة الوضع بينما ذهب الملوك الآخرون و النصف خطوه للملكيه وراءهم .

و قد ذهب كل من الملوك من عائلة دوانمو و عائلة تساو و قصر الدوق الكبير تشي .

و كان من بين أفراد المجموعة رجل ذو حواجب سميكة وصل منذ وقت ليس ببعيد . كانت هذه هي عبقرية قوى ثلاث نجوم 'قاعة روح الأرض' قو تشاو تشى التي إلتقى بها تشاو فنغ من قبل في المدينة الواقعة تحت الأرض .

قو تشاو تشى لم يكن معه سوى أربعه فى نصف خطوه للملوكيه عندما دخل قصر شيه يانغ ، و لكن فى الثانية التي إقتربوا فيها من قصر شيه يانغ تم القبض عليهم من قبل ثعبان تنين الدمار الأسود .

"سلاح بدائي دون المستوى ! لم أكن أتوقع أن مثل هذه الكنوز منقطعة النظير ستظهر في قصر شيه يانغ. "

كان قو تشاو تشى متحمسا للغاية . مجرد رؤية سلاح بدائي دون المستوى في الحياة الحقيقية كان حلمًا لكثير من الناس .

"دعنا نذهب للتحقق من ذلك."

لم يكن لدي قو تشاو تشي الكثير من الأمل و لكن لا يزال لديه قطعة صغيرة من التوقع .

بعد كل شيء ، تم الحصول على أسلحة بدائيه دون المستوى و أسلحة بدائيه قديمه فقط من قبل تلك المقدر لهم .

سينغ! سينغ! سينغ!

ذهب الأخ الأكبر تشو قه و تشاو يوفي و غيرهم من الملوك و نصف خطوه للملوكيه التي بلغ عددهم ما مجموعه عدة عشرات في إتجاه الغابة .

"همم؟"

وجد الأخ الأكبر تشو قه أن الملك الثعبان الأزرق و شريكه توقفا بعد الظهور في الغابة .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن