695 - مجال مستوى الملك

1.9K 80 0
                                    

695 - مجال مستوى الملك

حذر و غريزة الملك ذو الشعر الدموى فاجأت تشاو فنغ .

إذا كان الطفل النصف بدائى و قائد الشعبة الهيكل العظمي غير قادرين على التعامل معهم ، ثم تشاو فنغ بالتأكيد سيأتي في اللحظة الحرجة ، لكنه اراد ان يفهم قوة الطفل نصف بدائى .

و قوة المعركة التى عرضها فاجئت تشاو فنغ . كان تدريبه تقريبا في ذروة عالم جوهر الأصل العظيم ، و كانت تقنية سلالته تعافت كثيرا مع مساعدة من اللحوم من عالم الأحلام القديم . حتى من دون استخدام تقنيات سرية، كان الطفل النصف بدائى قادرا على الاشتباك مع الملك . و كان تشاو فنغ حتى يشتبه فى أن الطفل النصف بدائى لم يستخدم قوته الكاملة .

و بطبيعة الحال، كان لا يزال واثقا من أنه كان يسيطر على الطفل النصف بدائى . و قد كانت قوة روحه تجاوزت بالفعل الملوك العاديين ، و بالتأكيد تجاوز الطفل النصف بدائى . و علاوة على ذلك، كان بحر الروح لتشاو فنغ قد استوعب هالة خفيفة من محنة البرق البدائية لتطهيرها .

"سيدى ، أين يجب أن نذهب بعد ذلك ؟ هل يجب ان نذهب حول أرض القراصنة الثمانية عشر زوايا المقدسة ؟ " و سئل قائد الشعبة الهيكل العظمي .

حرك تشاو فنغ يده ، و خلق خريطة زرقاء باهتة بيده . كشفت الخريطة مشهدا من منطقة العشرة الألف جزر السحيقة و أرض القراصنة الثمانية عشر زوايا المقدسة .

و كانت المنطقة معقدة للغاية و فريدة من نوعها . كانت أرض القراصنة الثمانية عشر زوايا المقدسة لديها العديد من الأماكن مماثلة للجبال المقفرة الثمانية . و الثمانية عشر زوايا تمثل ثمانية عشر مناطق مثل الوادي ، كل منها في حجم ما لا يقل عن ثمانية من الجبال المقفرة .

و كانت أرض القراصنة الثمانية عشر زوايا المقدسة السبيل الوحيد للوصول إلى مناطق الجزر الأربعة أو الخمسة القريبة . و بصرف النظر عن أرض القراصنة الثمانية عشر زوايا المقدسة ، لم يكن هناك طرق أخرى إلا من خلال منطقة العشرة الألف جزر السحيقة و التى تتميز بسوء الاحوال الجوية و العواصف السحيقة التى لا تعد ولا تحصى و التي شكلتها الطبيعة ، و كل واحد منهم امتدوا عدة آلاف إلى عشرات الآلاف من الأميال .

كانت العاصفة الهوائية السحيقة عاصفة حالكة السواد التي يمكن أن تلتهم السفن الكبيرة . و لا أحد يمكن أن يفسر لماذا تم تشكيلها . حتى اللوردات السياديين سوف يحتاجون إلى أن يكونوا حذرين للغاية عندما يحلقوا حول وجود عاصفة هوائية سحيقة .

"إذا كنا سنرحل ، فنحن في حاجة للذهاب نحو 5-10 مرات أكثر من المسافة الأصلية،" و عقدت حواجب تشاو فنغ معا .

كان المشهد من زوايا ثمانية عشر القراصنة أرض المقدسة فريدا من نوعه حقا. و هذه هي الطريقة الوحيدة للوصول إلى مناطق الجزر الأربعة أو الخمسة القريبين ، و كانت مليئة بالحواجز الطبيعية . لا عجب أنها أصبحت أرض القراصنة المقدسة .

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن