874 - تاى لى تيان
ضحك الإمبراطور لينغ تشيونغ ببرود، و أصبحت قلوب الكبير وو و الكبير يين باردة و بكوا فى قلوبهم .
في الواقع ، ما قالوه قبل لحظة كان مبالغا فيه ، لكنهم لم يتوقعوا أن الإمبراطور لينغ تشيونغ قد شهدت كل شيء بالفعل . و علاوة على ذلك ، الإمبراطور لينغ تشيونغ يعرف الدوق نان فنغ ، حاكم منطقة جزر تيان فينغ العظمى ، و لم تخف ثنائها لتشاو فنغ .
"منذ كان الكبير الثالث رأى كل شيء ، ثم الرجاء إعطاء حكم عادل" و إقترح الملك لو يون و البقية .
لم يكن هناك سوى عدد قليل من أباطرة عالم إله الفراغ في كامل عشيرة العشرة آلاف المقدسة ، و كان وضع الإمبراطور لينغ تشيونغ هو الأعلى بين جميع الحاضرين . و علاوة على ذلك ، كان معروفا أن الإمبراطور لينغ تشيونغ مثير للرييه .
"بالتأكيد". تحول الإمبراطور لينغ تشيونغ نحو تشاو فنغ .
"تشاو فنغ!" و دوى صوت بارد من خلال بعد الروح ، و غطت قوة الإمبراطور تشاو فنغ .
بوووم!
تمايلت شخصية تشاو فنغ في الهواء ، و كشف عن نظرة مفاجأة . كان يعتقد في البداية أنه لأن الإمبراطور لينغ تشيونغ أثنت عليه و كانت تعرف الدوق نان فنغ ، فإنه من المحتمل جدا أنها سوف تحميه . و مع ذلك ، من الوضع الحالي ، يبدو و كأن الإمبراطور لينغ تشيونغ لتطغط عليه بقوتها أمامه .
و مع ذلك، فإنه لم يؤثر حقا . حتى ضغط الإمبراطور لم يجعل تشاو فنغ ينحنى ، ثم تغير تعبير الإمبراطور لينغ تشيونغ أخيرا . و أدركت أنها كانت لا تزال تقلل من شأن تشاو فنغ . و كان بالفعل يستحق أن يشاد به من قبل الدوق نان فنغ و الشخص الذي حاول الدوق لضمه إلى جانبه . في ذلك الوقت ، حتى أن تشاو فنغ رفض لقب الماركيز .
"أرجو من الشيخ الثالث معرفة ما الخطأ الذى فعلته و كيف سيتم معاقبتي؟" و سئل تشاو فنغ بهدوء .
في الوقت الحالي ، فإنه لم يريد أن يقاتل مع الإمبراطور أو مع كامل عشيرة العشرة آلاف المقدسة . بعد كل شيء ، كان تشاو فنغ إستخدم عشيرة العشرة آلاف المقدسة بمثابة نقطة إنطلاق كبيرة .
"تشاو فنغ ، هل تركة الجماعة في بعد الوهم الإلهي ؟" و تساءل الإمبراطور لينغ تشيونغ ، و أصبحت القوة الرائعة من جسدها أقوى و أقوى كما ضغطت على تشاو فنغ . إن الملوك العاديين قد يكونوا قد إنهاروا بالفعل ، و لكن بقي تعبير تشاو فنغ هو نفسه .
"نعم فعلا." و كان تشاو فنغ واضحا جدا .
"هل لم تحترم الشيوخ و جرحت الكبير وو بشدة ؟" و تحول صوت الإمبراطور لينغ تشيونغ لبارد .
"نعم" و أجاب تشاو فنغ دون تردد .
كان الجميع فى صمت مميت بينما كان الشيخ وو و الكبير يين عبارات الشماتة . ظنوا في البداية أن الإمبراطور لينغ تشيونغ ستحمي تشاو فنغ ، و لكن كان الواقع عكس ذلك تماما .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasiإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...