709 - النضال من أجل إمبراطور القراصنة
بقيت السفينة المعدنية الحاملة لهالة الموت بالقرب من الدوامة . و كانت غير قادرة على الدخول .
ون لوان و اللورد يين يانغ و حراس الموت شعروا جميعا بأنهم لا حول لهم ولا قوة عندما حدقوا في الدوامة الهائلة . كانت هذه الدوامة على علاقة بقوة السماء و الأرض فى كامل أرض القراصنة المقدسة . لم يكن شيء يمكن للناس مكافحته .
"لقد غابتنا الفرصة . إن تشاو فنغ أصبح واحدا من ملوك القراصنة و دخل أرض إمبراطور القراصنة المقدسة " و سرعان ما تلقى اللورد يين يانغ بعض المعلومات .
و كان حراس الموت على متن السفينة ذهبوا حولهم و القوا القبض على بعض القراصنة في مكان قريب .
قد لا يكون الخبراء الخارجيين منذ أي وقت مضى قادرين على الدخول بقوة ميراث إمبراطور القراصنة . و كان حتى الأباطرة الذروة مثل إمبراطور الموت غير قادرين على دخول أرض إمبراطور القراصنة المقدسة بالقوة .
"ميراث إمبراطور القراصنة ليس سوى ميراث صغير بالمقارنة مع حديقة النصف بدائى المنسية ، و تشاو فنغ ليس حتى قرصان حقيقي ، لذلك فهو لن يكون قادرا على تلقي أي ثروة حقيقية أو الميراث " ابتسم ون لوان بثقة .
خلال النصف الأخير من العام ، كان ون لوان قد تعافى تدريبه ، و حتى أنه ذهب إلى أبعد من ذلك بعد الحظ و الخبرة من حديقة النصف بدائى المنسية . و كان الآن فى نصف خطوة للملوكية .
"ميراث إمبراطور القراصنة لن يستمر لفترة أطول من شهر و نصف . و نحن سوف ننتظر هنا إلى أن يخرج تشاو فنغ . و قال اللورد يين يانغ فى حين جمع لوردات ارواح الموت و حراس الموت الأخرين " كما انه بعث بصوت عميق رسالة للمرؤوسين الآخرين لإمبراطور الموت القريبين .
على الجانب الآخر من الدوامة ، أبحرت اثني عشر سفينة في موجات الفوضى .
لا أحد يعرف كم من الوقت قد مر ، و لكن ظهرت جزيرة صغيرة مغطاة بالضوء الأخضر القديم الغامض في الأفق .
وقف تشاو فنغ على سطح السفينة و نظر إلى هذا البعد الغريب . في عينيه كانت المياه لا حدود لها ، و لكن ليست مثل المحيط اللا محدود في العالم الخارجي .
دفعت موجات الفوضى السفن إلى القطعة الوحيدة من الأرض - جزيرة صغيرة في المركز .
"هذا هو عالم السري الذي هو على الارجح أعلى مرتبة حتى من حديقة النصف بدائى المنسية " و غمغم الطفل النصف بدائى ، و ذهل تشاو فنغ . بدا ميراث إمبراطور القراصنة مثل ميراث ذروة الإمبراطور ، و لكنه كان في الواقع ذلك الحيز السري ذو المرتبة عالية؟
و قال "نحن تقريبا في أراضي إمبراطور القراصنة المقدسة !"
و كان القراصنة على متن السفن متحمسين بينما كانوا يحدقون في الجزيرة الصغيرة .
أنت تقرأ
King of gods 4
Fantasíaإرادته صعبه و هو غير مستعد ليكون طبيعي ، مع ذلك ، كان مقدىا له الطريق ليكون بهذه الطريقه، كونه ولد في فرع طائفه صغيره . مع ذلك ، في يوم من الايام ، دمجت عينه اليسرى بعين من الآله القديم في حادث . من تلك اللحظه فصاعدا ، هو اصبح من الاسماك إلى التنين...