848 - النظر من خلاله

1.7K 75 0
                                    

848 - النظر من خلاله

الأعمال التي قام بها الملك الثعبان الأزرق و شريكه جذبت إنتباه جميع النخب الملوك الموجودين .

و قد ذهب الإثنان من حول الثلاثة أسلحة منقطعة النظير لكن الحرارة الشديدة حول الفرن كانت كافية لحرق الملوك العاديين إلى رماد .

ربما كان شوان يوان ون و ذو الشارب الأبيض قديس السيف الصغير لهم هذه القدرة كذلك ، لكنهم إنجذبوا تماما إلى الثلاثة أسلحة منقطعة النظير .

كان الأخ الأكبر في التدريب تشو قه و الفتاة في رداء المشمش و الأمير التاسع و شركائه يحاولون الحصول على الشفره المنحنيه بينما كان الفأس الثقيل الأخير يستهدف من قبل إمبراطورية جناح سيف السماء و عائلة دوانمو و غيرها من القوات .

بعض الملوك الأضعف وضعوا بصرهم أقل و حاولوا الحصول على بعض قطع الأسلحة المتناثرة .

"أشعر بسلالة دم مألوفة و إزعاج حقيقي من ذلك الشاب ذي الرداء الأزرق."

تلألئت عيون تشاو يوفي عندما أعطت الملك الثعبان الأزرق لمحة إضافية لكن عندما تحول الملك الثعبان الأزرق إلى بشري حتى سلالته و تدريبه و هالته و تقنيته تم تغييرها من قبل تنين الوهم المتغير .

"إن قوة هذين هي فقط أقل من أخ التدريب شوان يوان ون . من المحتمل أن يكون هناك شيء ما في ذهنه. "

قال الأخ الكبير في التدريب تشو قه بينما تخلى عن 'الشفره المنحنيه' و إقترب من إتجاه التنين الثعبان الأزرق كما توهج لهب غامض حوله .

و شعر الأخ الأكبر في التدريب تشو قه غريزيًا بأن هذين الشخصين كانا مشبوهين أو كانا يخبآن سرا .

"يبدو أن هذا تشو قه يشك بنا . إنه بالفعل يستحق أن يكون دماغ قصر السماء المعلق ... "

"إنه في الواقع مزعج بعض الشيء ، و لكن وحده لا يستطيع أن يهددنا."

كان للملك الثعبان الأزرق وي جينغ تعبيرًا عاطفيًا .

الوحيدون الذين كانا حذرين منهما حقًا في مبنى الصقل هو شوان يوان ون و قديس السيف الصغير . بعد ذلك جاءت تشاو يوفي من عائلة دوانمو .

"يوفي ، مع قوتكى قد تكونى قادرة على الحصول على السلاح البدائي دون المستوى المطلوب لأسرة دوانمو ".

إقترح الشيخ في الرداء الأخضر .

على الرغم من أن عائلة دوانمو كانت تحتوي على ثلاثة ملوك ، إلا أن الشخص الوحيد الذي كان مفيدًا هو تشاو يوفي كأكبر شيخ في الرداء الأخضر الذي يدرب عنصر الخشب و تمت مواجهته باللهب داخل الفرن .

و كان الملك الآخر قد أصيب للتو و كان ضعيفا جدا .

مياو مياو!

King of gods 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن