#عيسى_يحكي
عديت بعينيا عليها مش فاهم شتعمل هناا وشنوة الحالة لي فيهاا.. للحظة حسبت روحي نتخيل ولا مازلت نحلم.. اول جيت بش نقوم حليت عينيا على وسعهم اول ماريتها قربتلي.. دمي فور ولعصب ضربني ف راسي ك حسيت بشفايفها تحطو فوق شفايفي.. لحظتهاا دورت بيديا على شعرها وجبدتهاا بالقوي وين صاحت تتوجع.. كبست علاهاا ووقفتها معاياا..ومن غير لحظة تفكير هزيت يدي وضربتها بكف على قوة جهدي لدرجة انها طاحت فوق التابل دونوي.. هديت علاها وشديتها من مرفقها نزلت علاهااا وحليت عينيا فيها نحكي
انا :" *** تحب ندفن **** هنااا.. وراس *** لي عملتووو تووو مانخلييييك تندممم عليييه "
ضحكت وحطت يداها على خدي تحكي
جيهان :" علاش انا شنوة عملت.. ساعة احنا مازلنا ف الاول عيسى "
رسيت على سنيا بالقوي وهزيت يدي لخري شديتها من شعرهاا وقربتهاا ليااا نحكي
انا :" شوووف الت**** متتتااااعك براا سيبووو مع غيري.. ملللللهط كيفك ماتتهزش بمقص النااار ماتجييييش تلعبب معاايااا اناا... "
قصت عليا وهزت بحاجبها تحكي
جيهان :" مالا انت مع شكون تلعب ؟؟ ساعة واحد كيفك مايخرجش عليييه لعب لفروخ.. جربني انا وتو ماتندمش "
كملت كلامها وغمزتني..لحظتهاا دورت بيديا على رقبتهاا ودزيتهاا عالحيط.. نزلت علاهاا وين وجهها حمار نحكي
انا :" لفرووخ لي تحكي علاهم اشرف منك وخير من **** كيفك.. وكلمة اخرى ما**** سماااك هنااا.. مالاااا فوتي *** واخرجييي من هنااااا قببببل مانفضحك قداااام لي جاية معاه "
حطت يداها فوق يدي لي كانت خانقتهاا وضربتني بالقوي وين عيناها دمعو ووجههاا حمار عاللخر.. فكيت يدي منهاا وشديتهاا من مرفقهاا كركرتهاا نحكي
انا :' اقللللب ** مننننظرك.. ورييييت هاااني انننبه عليييك ابععععد من ثنيييتي راااك ماكش قدد العببب معايااا "
نطرت مرفقها مني وقربتلي تحكي
جيهان :" شنوة هذا لكل إخلاص للمطروشة لي معاك.. ساعة ماتوقعتش انو كلامهاا صحيح ك قتلي انكم تحبو بعضكم وعديتو وقت خاص هنا وحدكم.. خاطر واحد كيفك خسارتو يضيع روحو مع فر/خة كيفها "
شديتها من دقنهاا وكبست علاهاا لين يدي مست ف عظمهاا.. هزيتلها راسهاا وحليت عينيا فيها نحكي
انا :" *** ماتجيبش سيرتهااا عللللى لساانكك.. ماتخليينش نطيحلك فمك هناااا..الفر/خة لي تحكي علاها وحاطة راسك من راسهاا خير بالف مرة من وحدة رخيصة كيفك تتلاوح من يد ليد كيف الكلبييببة "
حلت عيناها فيا وهزت يداها بش تضربني.. شديتهاا من يداهاا ولويتهاا وين صاحت تتوجع.. كبست علاهاا نحكي
انا :" ماززااال ماخلقتوووش امووو لي يهززز يدووو عليااا... "
قصت عليا تحكي
جيهان:" سيبني.. خير مانصيييح ومانفضحك قدام صاااحبك وللات الحسن متاعك.. نقلهم راو هو بعثلي وحب يتعدا عليااا شرااايك.. زعمة حبيبة القلب متاعك شنوة بش تعمل.. يااا حراممم بوهالية كيفهااا اكيد بش تصدق "
هزيت يدي بالوقت وضربتها بكف وين تلطخت ف الحيط.. هديت علاهاا وشديتهاا من شعرها نحكي
انا :" حبلك الرب تحكي معاها.. قسماا بالله ما*****
سماك هناا ومن غير مانخمم لحظة وحدة.. ردي باااالك تجربي غشششي خاااطرك بش تندممممي.. ومش اناااا لي نخااااف من كلاااام مللللهط كيييفك "
بعدت علياا تنهج وتحكي
جيهان :" انا هي لي بش ندمك.. و لي صار ماوفاش هنااا يا عيسى "
شديتهاا من شعرهاا وكركرتهاا للباب نحكي
انا :" لي عنددددك تعملوو تو تخ***** فيه "
حليت الباب ودزيتها على قوة جهدي.. سكرت الباب وراياا وبقيت ننهج على بلاصتي من لعصب لي حسيتو بقى يخظ فياا من **** كيفهااا.. للحظة ماعرفتش كيفاه تحكمت ف عصااابي بش مانطلعش بروحهااا.. كبست عالبونية متاعي بالقوي وقربت للباب بس نرجع نبرد فيهاا دمي اما تراجعت ف اخر لحظة خاطر خالد هناا وخاصة لارين لي مانحبهاش تسمع حاجات كيما هاذم.. عديت بيديا الزوز على وجهي وكبست على شعري من لغزول لي بقى ياكل فياا ماكلة كل مانتفكر كلامهااا غير قربهاا مني الكلبة اخر حاجة توقعتها انها تدخل لبيتي وتعمل هكاا.. عديت بيدي على شفايفي مسحتهم وين حسيت اني عفت روحي.. ترميت عالفوتاي وهزيت مريولي لبستو وبقيت نخمم شنعمل تو بش نخلاهاا تقلب منظرها من هناا خاطر مستحيل نزيد نبقى معاها لحظة اخرى ووجهي ف وجهها خاطر ممكن المرة هاذي نكمل لي بديتو.. طبست راسي وبقيت ننهج حاولت نهدي روحي بش نعرف شنحكي مع خالد بش يهزها تقلب خليقتهااا.. خذيت نفس طويل وبقيت نخمم ف لي صار من اول وجديد وين استرجعت كلامها لكل وركزت معاه.. عقدت بحواجبي مستغرب جملتها.. مستحيل لارين تكون قالتلها حاجة هكاكا..اصلا لارين منين تفهم الشي هذاا.. قمت من بلاصتي وحليت شباك البيت بش انجم نتنفس ونرد النفس مليح.. تلفتت وراياا على صوت الباب لي تحل بالقوي.. عقدت بحواجبي مستغرب ك ريتها واقفة قدامي ووجهها احمر.. حليت عينيا على وسعهم على لطخت الباب من يداهاا.. لحظتهاا قربتلها بش نشوف شصايرلها هي زادة وشبيها قالبة وجهها..
VOUS LISEZ
#مُتمردة_العيسى ❤️🔥 (الستاتي الثاني)
Romance#مُتمردة_العيسى ❤️🔥 عندما نتعمق في عشق الروح تصبح كل لحظة فصلاً، وكل دقيقة قصة، وكل ساعة لحناً، وكل يوماً عالما... إنه ذلك العشق الذي لا يشبه عشقًا... ذلك الذي يجعلنا نستشعر العشق ونحن بعيدين هو ذلك الشعور الذي لا يشبه مشاعرًا هو عندما نتنشق عطرهم...