حلقة 295

256 7 0
                                    

#لارين_تحكي
عديت بعينيا عليه من غير حتى كلمة.. هز بحاجبو يحكي
نزار :" وين سرحت ؟"
عديت بيديا الزوز على وجهي وتكيت بكتفي عالكرسي نحكي
انا :" لا ماسرحتش.. اما بقيت نخمم ف سؤالك "
نزار :" ولقيت اجابة ؟"
تنهدت بالشوي نحكي
انا :" لاا.. يعني انا مش كيفك.. انت كنت مهيئ روحك لظروف لي واجهتهم.. انا لا كل شي جا فجأة ووراء بعضو.. لقيت حياتي تقلبت ف ليلة ونهار وقتلي كانت stable "
نزار :" كلامك صحيح.. وزيد انت مازلت صغيرة مازال قدامك الوقت بش ترسم خطط جديدة ف حياتك المهم ماتبقاش واقفة لارين تتحصر على الظروف "
عديت بعينيا عليه وين لقيت روحي استرجعت لي صار لكل كيما تفكرت كلام خالد لي كان يشبه لكلامو.. تنهدت بالشوي نحكي
انا :" اي انشالله..احكيلي انت شنوة الخطة متاعك؟ يعني شنوة ناوي تعمل ف تونس ؟"
حك على جبينو يحكي
نزار :" انا مازلت كيف كملت تحضير شركة ازياء واعلانات متاعي..مانكذبش عليك حاجة صغيرة مازلت ف اولها..بش نبدأ بالشوي ولقيت شكون يشاركني من فرنساا.ناوي نخدم بين تونس وباريس "
هزيت حواجبي وتبسمت نحكي
انا :" فكرة حلوة والله.. بقدرة ربي مع الوقت تو تكبر الشركة ومدامك تحب خدمتك اكيد بش تنجح "
تبسملي يحكي
نزار :" انشالله هاني قاعد نخدم ولي كاتب يستنى "
هزيتلو براسي اي من غير حتى كلمة..تكا بظهرو لتالي يحكي
نزار :" قلي انت مازالت تقرأ؟"
انا :" لا وقفت الفترة هاذي..انا كنت مستقرة ففرنسا وتو نقلت لتونس.. انشالله مع العام الجديد بش نسجل ف جامعة ونكمل قرايتي "
عقد بحواجبو يحكي
نزار :" بش تقرا beaux-arts مش هكا؟"
انا :" اي اكيد "
نزار :" مالا ناوية تقرأ خاص ؟"
عديت بعينيا عليه مستغربة نحكي
انا :" لاا علاش ؟"
استواء ف قعدتو يحكي
نزار :"حسب مانعرف جامعات ال beaux-arts فتونس كلهم خاص..العموم موجودين كان فولايات غير العاصمة "
انا :" بلحق ؟ وشنوة الولايات هاذم ؟"
نزار :" والله نسيت اما حسب مانتفكر ف وقتي انا.. فما ف المهدية وسوسة غادي "
عضيت على شفايفي من غير حتى كلمة.. عدا بعينيه علياا يحكي
نزار :" اقرا خاص وكهو كان ماتحبش تبعد على داركم"
عوجت شفايفي نحكي
انا :" مش حكاية دارناا ولا بعد.. اما صعيب انو نقرأ خاص.. يعني مانكذبش عليك انا زادة.. ظروفي ماتسمحش "
عدا بعينيه عليا يحكي
نزار :" فهمتك.. والمرة هاذي انا لي عذرتك خاطرت تعديت بالحكاية هاذي.. انا من 10 سنين مانجمتش نقرأ خاطر ظروف بابا مكانتش تسمحلي.. يعني احنا كنا ومازلنا عايلة بسيطة "
تبسمت نحكي
انا :" وشنوة عملت حتى وصلت لهنا ؟"
نزار :" عملت على روحي.. خدمت لي تتصور ف مخك.. سرفور ف القهاوي.. صانع ميكانيكي.. بناي.. كنت نخدم ونقرا.. وحتى ك سافرت لفرنسا بقيت هكاا.. بقيت 3 سنين نغسل ف الماعون ف مطعم.. لي يحب يوصل لحاجة يضحي ويتعب..هاذي نصيحتي ليك لارين "
فركت يديا ف بعضهم نحكي
انا :" المشكل اني مانعرفش تونس مليح انا.. انا زادة خدمت ف فرنسا.. بعت فخار ورسومات اما ف تونس مانعرفش "
عدا بعينيه عليا وغزرلي درا كيفاه يحكي
نزار :" شرايك نقدملك عرض صغير متأكد انو بش يعاونك وفرد وقت انت بش تعاوني بيه "
هزيت بحاجبي نحكي
انا :" عرض شنوة ؟"
نزار :" تكون انت مصممة الازياء فشركة متاعي.. انا لتو مازلت نعمل فمقابلات العمل.. وبلحق ماصادفت حتى وحدة ف ربع موهبتك.. والخدمة مافيهاش ضغط تنجم تخدم حتى فداركم وتجي للشركة مرة ولا ثنين ف الجمعة كهو بش تجيبلي التصاميم ولا بش نتفاهمو عالخدمة.. هكا انت تلم فلوس بش تنجم تقرأ "
عديت بعينيا عليه نخمم ف كلامو.. عضيت على شفايفي نحكي
انا :" مانعرفش.. يعني انا مانيش مصممة انا رسامة اي اما التصاميم مازلت قاعدة نتعلم.. نخاف لا نقلك اي ونوافق نلقى روحي مانيش قد الخدمة ونعطلك "
تبسم يحكي
نزار :" قتلك انا لياا 10 سنين ف المجال هذاا وريت تصاميم أشكال والوان يعني نفهم مليح شنوة شفت تو وفاش قاعد نقول.. انت بلحق محترفة ماكش قاعدة تتعلم..غير اعطي فرصة لروحك "
رجعت قصتي لتالي نحكي
انا :" بلحق مانعرفش.. يعني عرضك جاء فجأة... "
قص علياا يحكي
نزار :" لارين فكر ف الصدفة هاذي.. ممكن من حظك انك قعدت بجنبي وشفت تصميمك بش تاخذ الخطوة هاذي وتنجح.. خلي عرضي هو ل plan b متاعك..انت مازلت صغيرة اخدم على روحك وخلي اسمك يتعرف وانا مستعد نعاونك "
ريتو ك حط يديه فجيبو وجبد حاجة..عديت بعينيا عليه وطبست راسي غزرت للكارت فيزيت لي كانت ف يديه قدامي يحكي
نزار :" من غير ماتقرر تو.. عندك الوقت الكافي بش تخمم فكلامي..العرض لي قدمتهولك تو فرصة خاصة لطفلة كيفك.. فكر مليح لارين "
عضيت على شفايفي ومديت يدي.. خذيت الكارت من يديه وعديت بعينيا عليهاا.. خذيت نفس طويل ورجعت غزرتلو نحكي
انا :" نوعدك بش نخمم وبش نكلمك ف أقرب وقت زادة.. ممكن العرض هذا جا ف وقتو "
عدا بعينيه عليا وغزرلي درا كيفاه.. تبسم يحك
نزار :" بش نستناك.. ونوعدك انك مستحيل تندم.. انا وانت بش نتفاهمو مليح "
كبست عالكارت اكثر وتبسمت نحكي
انا :" انا زادة حاسة هكا مسيو نزار"
تبسم يحكي
نزار :" نزار.. من غير القاب "
هزيتلو براسي باهي ورجعت غزرت للكارط متاعو نخمم ف العرض متاعو.. ممكن هاذي فرصتي بش نكوّن شخصيتي ونتحرر من الدار هذيكا ونبعد علاهم لكل.. كيما تكون فرصتي بش نوصل موهبتي لي علمتهالي نور ونخليها تكون فخورة بياا أكثر..

#مُتمردة_العيسى ❤️‍🔥 (الستاتي الثاني) Où les histoires vivent. Découvrez maintenant