حلقة 326

243 5 0
                                    

#لارين_تحكي
طبست راسي وقدمت فيسع بش نتعداه.. ضغطت على يدي بالقوي ك ريتو وقف قدامي يحكي
عزيز :" لاا عااد هكاا تراني وماتسلمش علياا "
قحرتلو نحكي
انا :" وانا مانحبش نسلم عليك.. ميسالش "
ضيق عينيه فيا وقربلي شوي يحكي
عزيز :" تؤ مش ميسالش.. ساعة علاش ماتحبش ياخي مانيش ولد عمتك انا ؟"
نفخت بالشوي نحكي
انا :" عزيز ابعدني.. مانيش فاضية شغل بش نبقى واقفة نسمع فيك "
ضحك يحكي
عزيز :" هههه هاني بش نبعدك اما قلي قبل وين كنت.. تطلعش كنت غادي "
ريتو ك أشر بعينيه ناحية باب دارهم ورجع يحكي
عزيز :" رجعنا تو لطلوع والهبوط.. شنوة ماشبعتوش ببعضكم الايامات لي فاتو "
عديت بعينيا عليه مصدومة من كلامو غير نبرة صوتو لي كانت ماتعجبش.. هزيت يدي ف وجهو نحكي
انا :" شوف انت..راني مانيش بش نوسع بالي ياسر معاك.. ياتبعد من ثنيتي وتعتق سماياا ياتو نشكي بيك لجابر هو تو يتفاهم معاك.. باهي ولالا "
عدا بعينيه عليا وتبسم يحكي
عزيز :" شوف اا سيدي.. القطوسة كيفاه تخبش "
انا :" نخبش ونندب زادة..مالا احسنلك ابعدني خاطر مانيش ناقصتك انت ومخك الصغير هذاا.. برا شوف حد غيري العب معاه "
عزيز :" اما انت بلحق تخوفي.. ليوم عاملة عرض ف الحومة وتو هادة علياا هكاا.. كانو مشيت فرنساا قواتلك قلبك..رجعتي اكتفاك سخونة ولسانك مترين.. شصار غادي.. شبيكي متغششة ؟"
نفخت بالقوي نحكي
انا :" لا إله إلا الله..شوف يا تبعدني يا قسما بالله العلي العظيم مانقوم نصيح على طول صوتي مانخلي حومة كاملة تسمعني..خلي نشوفك شتعمل قدام جابر وعمتي"
عزيز :" مانيش بش نجاوبك خاطر مازلتي ك جيتي ووحشي ليك عماني.. هاني بش نبعد تو اما مرة أخرى مانظمنلكش.. خاطر بصراحة نشيخ عليك وانت على عصابك هكاا "
هزيتو وحطيتو بعينيا ودزيتو.. هبطت نجري فيسع بش نبعد عليه كاني ناقصتو هو كنت مرتاحة من وجهو مانعرفش علاش راجع السخطة.. اول مادخلت للدار عرضتني عمتي تحكي
غالية :" شبيك رجعت رينو ؟"
انا :" نسيت الكيت متاعي عمتي.. بش نهزو ونرجع "
دخلت نجري للبيت هزيت الكارط والكيت وخرجت فيسع.. طلعت نجري ساقياا أعلى من راسي بش مانرجع نرا حد منهم.. اول ماوصلت ريت ماياا تقلب ف التاليفون.. هزت راسها معاياا تحكي
مايا :" تي وينك لتوو ؟"
قعدت بجنبهاا ننهج ونحكي
انا :" هاني جيت.. وانا هابطة عرضني اكاسخطة عزيز بقى يسيب فبلادتو "
ماايا :" شبيه ؟ شيحب منك ؟"
انا :" شي قاعد يتمجلغ وحدو "
مايا :" باهي شيهمك فيه.. ايا اطلب فيسع "
خذيت نفس طويل وخذيت تاليفوني من يداها.. حطيت رقم خالد وطلبت بالوقت.. حطيتو haute parleur  بش ماياا تسمع وبقينا نستناو فيه حتى يهز.. تبسمت ك سمعتو رد علياا يحكي
خالد :" قبيلا برك تفكرتك "
ضحكت نحكي
انا :" ك هكاا علاش ماكلمتنيش ؟"
خالد :" والله كنت ناوي نكلمك اما قلت نزيد نهارين آخرين.. خفت تكون مع عايلتك ونقلقك "
انا :" مفما حتى قلق والله كلمني ف كل وقت "
خالد :" باهي مريڤل.. قلي انت شعاملة جوك باهي غادي ؟"
تنهدت بالشوي نحكي
انا :" انا سافا.. هاني فوق السطح تو ساهرة انا وماياا "
خالد :" سلم علاهاا "
ماياا :" سلامك وصل "
خالد:" هههه صار انت معانا عالخط زادة.. شحالك ياطفلة ؟"
ضحكت تحكي
ماايا :" لباس.. هاني انا ورينو ساهرين عاملين جو "
خالد :" خير.. ونسو بعضكم.. اي رينوو شفما جديد ؟"
انا :" هو بصراحة انا طلبتك خاطر فما جديد..ومحتاجة انك تعاوني "
خالد:" اي قلي على مانقدر "
خذيت نفس طويل وبقيت نحكيلو لي صار فالطيارة بالتفصيل وشنوة حكيت مع نزار وهو يسمع فيااا ومركز معاياا..ا ل ماكلمت سمعتو يحكي
خالد :" وانت تحب تخدم فالدومان هذا ولا جيست خاطرك محتاجة خدمة؟.. كان هكاا قلي وانا تو نشوفلك من هناا أعز خدمة "
انا :" لا لا نحب اكيد..نور كان حلمها انو تصاميمها يتشهرو..وانا كيفها تو..نحب نوصل خدمتي وخدمتها يعني كان بلحق نزار ماهوش يكذب ويكون انسان باهي ونلقى ظروف الخدمة معاه باهية انا موافقة على عرضو "
خالد :" باهي ك هكاا صورلي الكارط فزيت متاعو.. وابعثلي تفاصيل لي حكاهملك لكل ف ميساج بش ماننسى شي وانا تو نكلم شكون يجيبلي تاريخو لكل ف ال10 سنين هاذم "
تبسمت نحكي
انا :" بلحق ؟؟ عيشك خالد مرسي "
خالد :" من غير مزية يابنتي.. ساعة والله فرحت انك نويت تأخذ الخطوة هاذي.. كان مشات الأمور مريڤلة وبديت خدمة نحبك تركز فيها وبعد تقرأ على روحك.. رد بالك توخر لتالي لارين "
انا :" اي تهنى.. انا مازلت متفكرة كلامك لكل وناوية نعمل بيه "
خالد :" اي هكا نحبك..قلي امورك مع عيسى ماتصلحتش ؟"
غمضت عينيا بالقوي ورجعت حليت عينيا نحكي
انا :" لا اصلا معاد فما شي يتصلح.. خلينا هكا كل حد على روحو خير "
خالد:" ميسالش.. المهم انت مرتاحة وخمم فمستقبلك تو اهم "
انا :" اي انشالله "
خالد:" مايا لكلام هذا ليك انت زادة..مدامك مغرومة بالفخار شوف خدمة فدومانك "
مايا :" اي انشالله ناوية هكاا "
خالد:" اي صحيتو الزوز.. وكان استحقيتو اي حاجة كلموني "
انا :" عيشك خالد ربي يخليك "
خالد:" من غير مزية.. وانشالله نهارين ونكلمك نقلك شعملت "
انا:" باهي نستناك "
خالد:" نخليكم تو ساهرين.. ايا بونوي "
انا ومايا:" بونوي "
علقت عليه وغزرت لمايا نحكي
انا :" ادعي نسمعو خبر باهي "
مايا :" حاسة بش نسمعو خبر باهي "
تبسمت وخذيت كاسة التاي.. بقينا ساهرين لقريب الفجر ماحسيناش بالوقت بقينا من موضوع لموضوع.. وين خففنا على بعضنا ونسيناا لي صار بكري مع سميحة.. تفكيرنا لكل كان ف عرض نزار وشنوة ناوين نعملو..

#مُتمردة_العيسى ❤️‍🔥 (الستاتي الثاني) Où les histoires vivent. Découvrez maintenant