"اعتبارًا من هذه اللحظة، تم تجريد ليوناردو بلين، قائد فرقة أرمسيفير الحادية عشرة، وهي وحدة قوات خاصة تابعة للجيش الإمبراطوري، من جميع الرتب والمناصب العسكرية، وخفض رتبته إلى أدنى رتبة، وتم تسريحه بشكل مخزٍ."
بانج! بانج! بانج!
تردد صدى صوت الحكم في قاعة المحكمة العسكرية الصامتة. وبمجرد إعلان الحكم، اندلع فوضى في قاعة المحكمة التي كانت هادئة في السابق.
جلس ليوناردو بلين متكئًا على الكرسي في وسط قاعة المحكمة، ويداه مقيدتان بأصفاد تقيّد قدرته على التحكم في المانا، وهو ينظر بصمت إلى القاضي بعينين محمرتين.
"لا يمكن أن يحدث هذا... أيها القائد، قل شيئًا. أخبرهم أن هذا غير صحيح، وأنك فعلت ذلك لحمايتنا!"
كان بإمكانه سماع أعضاء فرقته يصرخون خلفه، لكنه لم يستطع أن يجبر نفسه على الالتفاف ومواجهتهم.
صراخ أحدهم، وصوت رفاقه السابقين وهم يكبحون أعضاء فرقته، والسخرية الخافتة الموجهة إليه، وهو الآن مجرد مدني، كل ذلك امتزج معًا، فخلق رنينًا يصم الآذان في أذنيه.
لم يعد أمام القضاة العسكريين أي عمل آخر، فقاموا وغادروا قاعة المحكمة الصاخبة. وفي تلك اللحظة وقعت عينا ليوناردو أخيرًا على العلم الضخم لإمبراطورية راينا لوجيا المعلق خلفهم.
لقد ارتدى نفس الشارة وارتدى نفس العباءة للدفاع عن هذه الإمبراطورية، وعبر عددًا لا يحصى من ساحات المعارك والمخاطر، فقط ليتم وصمه بالعار المتمثل في "التسريح غير المشرف بسبب العصيان".
أطلق ليوناردو ضحكة مريرة، فقد بدا الأمر وكأن كل شيء قد مر في وقت قصير.
وكأن وعيه يحاول الهروب من الواقع، خدر جسده، وأصبحت الأصوات من حوله مكتومة. تبع شعوره بالانفصال عن محيطه رنين حاد في أذنيه وموجة من الغثيان.
لم يعد قادرًا على التحمل، فقام فجأة من مقعده. سقط الكرسي بعنف، والتفت الجميع برؤوسهم لينظروا إليه.
كان ليوناردو يتنفس بصعوبة، وكان يحدق في العلم الإمبراطوري الضخم أمامه بعينين شرستين. وعندما واجهه، شعر بطفرة لا يمكن وصفها من الاستياء تتصاعد في صدره.
"آآآآآه!"
تحول وجهه الشاحب إلى اللون الأحمر، وبرزت عروقه في رقبته. اندلع لهب هائل حوله وهو يصرخ كالمجنون. توتر الجميع في الغرفة وابتعدوا خطوة إلى الوراء عن النيران المتوهجة بشدة والتي هددت بابتلاع كل شيء.
لقد صاح بشكواه ولوح بذراعيه محاولاً التحرر من القيود، ولكن بدلاً من أن تتحرر القيود، تحطم كل شيء حوله.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...