عبس هوجو قليلاً، وتحدث أرديل بسرعة، خوفًا من أن يأتي رمح جليدي آخر ويطير نحوه.
"لقد كان هناك بالفعل ساحر أشعل النار في الأرض التي دفن فيها الوحش، لكن هذا الشخص ليس هو."
"ثم من هو؟"
"...يدعي أنه ليوناردو بلين، لكنه شخص مختلف. أنا أيضًا لا أعرف اسمه الحقيقي."
عند سماع كلمات أرديل، سأل هوغو وكأنه لم يفهم.
"يقول أنه ليوناردو بلين، لكنه شخص مختلف؟"
"يدعي أنه ذلك الشخص، لكنه كان مختلفًا تمامًا عن ليوناردو بلين الذي أعرفه."
في لحظة، ومضت عينا هوغو بشكل حاد.
"هل تعرف ليوناردو بلين؟ إذن، هل رأيت ليوناردو بلين الحقيقي؟"
"نعم. كنت في الجيش لفترة وجيزة... ورأيته حينها. أليس الشخص في هذه الصورة هو ليوناردو بلين؟ لكن الشخص الذي أشعل النار في الجبل ليس هو. إنه شخص آخر يدعي أنه ليوناردو بلين."
"..."
شعر هوغو وكأنه تعرض لضربة على رأسه. كانت الأساليب غير دقيقة بالنسبة لليوناردو بلين، الذي كان دائمًا ما يهرب بذكاء، وكانت قوته ضعيفة بشكل مثير للسخرية مقارنة بسمعته الشهيرة. كان الأمر غريبًا، واتضح أنه رجل مختلف.
لم يكن الأمر وكأنه لم يعتقد أن مكان الرجل الذي كان يطارده قد يكون مجرد شائعات كاذبة. ومع ذلك، عندما أصبح الموقف الذي كان يقلق بشأنه حقيقة واقعة، كان الأمر مخيبا للآمال تماما.
كانت الشائعات الكاذبة تنتشر دائمًا أثناء ملاحقة الرجل. وعندما ظن هوغو أن ما كان يطارده كان من تلك الشائعات، شعر بإرهاق شديد.
تنهد بهدوء، وفرك المنطقة حول حاجبيه وقال لأرديل، "لذا، فإن ساحر النار الذي تعاونت معه هو شخص ينتحل شخصية ليوناردو بلين."
"من ما رأيته... نعم، هذا صحيح."
هل الكونت يعرف هذا؟
في قصر الكونت، كان هناك شعور بالمانا من المرجح أن يمتلكه ساحر النار. ولهذا السبب افترض أن الرجل كان مختبئًا داخل القصر. وتساءل عما إذا كانت هناك أي حاجة للذهاب إلى هذا الحد من أجل ليوناردو بلين المزيف، وليس الحقيقي.
"...لا، إنه لا يعرف."
"إنه لا يعرف؟ ألست مرؤوسًا للكونت؟ لماذا لم تخبره؟"
"هذا... ربما حتى لو أخبرته، لما كان بوسعه فعل أي شيء على الفور. إنه عادة ما يكون متعجرفًا ويفعل ما يحلو له، لذا كان من الصعب بالفعل السيطرة على الموقف."
"..."
"والكونت شخص خجول للغاية. حتى لو كان يعلم أنه مزيف، فبمجرد توقيعه على العقد، لن يتمكن الكونت من اتخاذ أي إجراء مهم. اعتقدت أنه ليس من الجيد خلق حالة من عدم الراحة دون داعٍ وجعله يشعر بالقلق بشأن كل أنواع الأشياء."
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historyczneليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...