وعلى مسافة قصيرة من مكان تجمع خيام النوم، أقيمت خيمة عسكرية كبيرة بجوار مبنى ضخم وذو شكل هندسي، وواسع بما يكفي لاستيعاب ما يصل إلى ثلاثين شخصًا بشكل مريح.
وفي محيطها، كان الأعضاء يتناوبون على الحراسة على فترات منتظمة، حيث كان اجتماع لكبار القادة مستمرا في الداخل لمدة ساعتين تقريبا، لمنع أي اضطرابات محتملة أو وصول غير مصرح به.
كان أحد الحراس، الذي كان في الخدمة لأقل من 10 دقائق، متكئًا على الحائط المحيط بالهيكل وتثاءب على نطاق واسع كما لو أن النعاس قد أصابه. كان تعبير وجهه خاليًا من الهموم، معتقدًا أنه يقف هناك فقط لأنه أُمر بذلك، وأنه لا يمكن أن يحدث شيء في وسط المعسكر الأساسي.
وعندما رأى زميله الذي كان بجواره مظهره، قام بنقر ذراعه وكأنه يطلب منه أن يظل متيقظًا. فذهل الحارس، وأدار رأسه وسرعان ما بدا عليه الانزعاج.
"ماذا؟"
"هل هذا هو الوقت المناسب للتثاؤب؟ قف بشكل صحيح."
"...مرحبًا، أنت لست ضابطًا، فلماذا تثير ضجة؟ يجب أن نسترخي الآن قبل أن نذهب في دورية إلى D-5 لاحقًا."
"الجو ليس جيدًا. يجب أن نكون حذرين في مثل هذه الأوقات. لا تستسلموا لليأس".
"يا إلهي."
كان الحارس ينظر إلى زميله وكأنه يفتقر إلى المرونة، فرفع ظهره على مضض عن الحائط الذي كان يستند إليه. وفي داخله، كان يتذمر من أنه يتصرف على هذا النحو لأنه يريد أن يصبح قائد فصيلة هذه الأيام.
تذمر، ومد جسده ليستيقظ من النعاس. كان مجرد الوقوف ساكنًا أيضًا أمرًا شاقًا بطريقته الخاصة. فكر في أنه سيكون من الأفضل الخروج وإلقاء نظرة حول الأنقاض التي قد لا يراها مرة أخرى، أدار رأسه إلى آخر مكان هبطت عليه عيناه.
كان ضوء القمر المتسرب من خلال الأوراق الخضراء ينير المبنى القديم المختبئ في الظلام. حينها شعر بشيء غريب.
حتى قبل لحظة، كان هناك تمثال يجلس بين الهياكل التي أقيمت بشكل عشوائي. في الواقع، لم ير ذلك التمثال بوضوح لأنه كان محجوبًا بالظلام، ولكن نظرًا لأنه كان له شكل بشري تقريبًا، فقد افترض بطبيعة الحال أنه تمثال.
ولكن الآن أصبح هذا المكان فارغا.
مدّ الحارس رقبته طويلاً وضيّق عينيه وكأنه يريد أن ينظر عن كثب. ظلّ يرمش بعينيه اللتين لم تتعودا على الظلام بعد. وبعد أن حدّق في تلك البقعة لفترة طويلة، حاول تجاهلها باعتبارها غير مهمة، معتقدًا أنه ربما أخطأ في اعتبار شخص يقوم بدورية تمثالًا.
لكن هذه الفكرة لم تدم أكثر من بضع ثوان. فمنذ توليه المسؤولية، ظل في هذا المكان لمدة 5 دقائق على الأقل. ومن المنطقي أن لا يقف أحد أفراد الدورية في هذا المكان لمدة 5 دقائق، أليس كذلك؟ وخاصةً عندما ينظر إلى هذا الاتجاه.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Ficção Históricaليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...