الفصل 142

71 5 10
                                    


"بسرعة، اغسله بسرعة."

"سيد بلين، سأفعل ذلك! إنه حار!"

لوح كينيس بيديه في حالة من الذعر، وكان وجهه متيبسًا من الخوف، عند محاولة ليوناردو دفع رأسه في التيار البخاري أثناء حمله.

ولكن بما أن مياه النهر لم تكن ساخنة إلى هذا الحد الذي يجعل من السهل على الإنسان العادي أن يضع يده فيها، فقد تعثر في إدخالها وإخراجها مراراً وتكراراً. وبسبب إحباطه من هذا التباطؤ، ثبت ليوناردو مؤخرة عنقه بعصبية وفرك وجهه بعنف بيده، فجمع الماء.

كان الهدف هو غسل السم من على خده ورقبته، ولكن عندما لامس الماء الساخن الجلد الذي تحول بالفعل إلى اللون الأحمر مع ظهور بثور، بدأ كينيس يتلوى من الألم.

كانت يداه ترتجفان لأنه لم يكن بوسعه فعل أي شيء، لكن ليوناردو لم يكن في وضع يسمح له بالتفكير في كل ألم على حدة في الوقت الحالي. ولأنه استخدم سحر الهجوم على السطح، وليس في نفق، فقد يكون من الممكن أن يتبعه مطاردة.

لمسته اللطيفة، والتي لا يمكن أن نسميها حساسة، فركت وجه كينيس بقسوة كما لو كان يغسل شيئًا متسخًا.

وفي الوقت نفسه، كان أليك ينظر إلى قمم الجبال الجنوبية باستخدام منظار ثنائي العينية، باحثًا عن مصدر الزئير الهائل الذي هز شبه الجزيرة بأكملها قبل لحظة. وعندما سمع أنين كينيس البائس بجانبه، أدار رأسه وقال بلا مبالاة:

"كن لطيفًا بعض الشيء، سوف تقتل الطفل بهذه الطريقة."

"أنت، الذي كدت أن تموت، فقط اصمت—"

وبينما كان الأمتعة رقم 2، الذي لم يكن مختلفًا كثيرًا عن الأمتعة رقم 1 التي يتم غسلها حاليًا من حيث القدرة القتالية، يقدم تعليقات تشبه النصائح بجانبه، حدق ليوناردو في أليك بعيون حادة.

ثم توقف فجأة عن الحركة، عاجزًا عن إكمال كلماته، وارتجفت يده، واتسعت عيناه بتوتر حاد. وبفضل ذلك، تمكن كينيس، الذي كان يحبس أنفاسه ويلوح بذراعيه، أخيرًا من إزالة يد ليوناردو من وجهه.

وبينما كان بالكاد يفتح عينه اللاذعة، وكان يبدو كفأر مبلل بالماء، وقف ليوناردو فجأة من وضعية جلوسه وكأنه يستشعر تيارًا هوائيًا. ثم نظر حوله وهو حابس أنفاسه وأوقف نظره في اتجاه معين، وأصبح في حالة يقظة شديدة.

"..."

كان كينيس ينظر إليه بتعبير محير لأن سلوكه تجاه ذلك المكان البعيد كان غير عادي، وفجأة اشتم رائحة مألوفة تلامس طرف أنفه. وسرعان ما تصلب تعبير وجهه أيضًا بسبب التوتر، وحدق في أليك بجانبه بلا تعبير.

في هذه الأثناء، كان أليك قد حزم حقيبته وأخرج ساعة جيبه للتحقق من الوقت. وعندما وقعت عينا كينيس عليه، أعاد الساعة إلى جيبه وقال للشخصين اللذين كانا أمامه مبتسمًا:

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن