قام قائد الفصيلة الثامنة، الذي تأكد من وجه العضو، بفحص المسار خلف المكان الذي سار منه. ومع ذلك، لم يكن هناك أي وجود لأي شخص آخر من هناك.
عند إجراء عملية بحث في مثل هذا المكان الخطير، فإنهم عادة ما يتحركون في مجموعات، لذلك إذا اقترب أعضاء المجموعة الآخرون من الجانب الآخر، فإن نطاق الحركة المكتشفة في الهواء سيكون واسعًا. ومع ذلك، فإن الحركة التي يشعر بها هذا العضو في الظلام كانت ثابتة وهادئة للغاية.
في الواقع، لم يكن هناك أي علامة على وجوده تقريبًا، لذا ما لم يكن بوسع المرء التلاعب بالرياح أو قراءة التدفق مثلها، فسيكون من الصعب حتى ملاحظة ذلك. بعبارة أخرى، كان إما بمفرده أو يتحرك بحذر شديد. كانت هذه هي النقطة التي وجدها قائد الفصيلة الثامنة غريبة.
ومع ذلك، لم يكن يبدو من المحتمل أن يتجول مجرد عضو، وليس قائدًا، بمفرده في كهف غير معروف حيث قد يظهر شيء ما، لذلك طلب منه قائد الفصيلة الثامنة التأكيد.
"أين الأعضاء الآخرين؟"
"أنا وحدي."
وبعد سماع الإجابة الواضحة، أصبح قائد الفصيل عاجزًا عن الكلام مؤقتًا وأغمض عينيه.
"...وحدك؟ لا بد أن الأمر قد صدر بالتحرك دائمًا في مجموعات من ثلاثة."
عندما أشارت إليه، ارتفعت عيون العضو قليلاً ثم عادت إلى الأسفل.
"كان الرفاقان اللذان كانا معي في نفس المجموعة يعانيان من أعراض شديدة مرتبطة بالحرارة واضطرا إلى الخروج أولاً. لكنهم قالوا إنه لا يوجد أحد ليحل محل المجموعة الاحتياطية... لذا فقد انتقلت بمفردي في الوقت الحالي."
تمتم أفراد الفصيلة من الخلف في حيرة. كان ذلك لأنه عادة، عندما يُترك أحد أفراد المجموعة بمفرده، يتم ربطه بمجموعة أخرى أو حتى استبعاده، لكنهم لا يسمحون له أبدًا بالتحرك بمفرده.
قام قائد الفصيلة، الذي كان لديه نفس الفكرة، بفحص الشارة والتطريز على زيه القتالي وسأل،
"انتمائك؟"
"آه، الولاء. أنا فيليكس مونتيرو، أنتمي إلى الفصيل الحادي عشر، الشركة السادسة، الكتيبة الثالثة من الفرع المركزي للمجلس."
ثم ألقى التحية متأخرًا وذكر رتبته واسمه وكأنه تذكر للتو، ثم ظهر تحت ذراعه خصره الخاوية بلا سيف.
"... كان يتجول بمفرده دون أن يحمل سيفًا حتى؟"
وكأنه استشعر الفكرة التي تحملها النظرة المريبة، نظر العضو إلى أسفل نحو خصره مع الحفاظ على وضعية التحية العسكرية. ثم أظهر تلك الابتسامة المحرجة التي ظهرت على وجهه منذ لحظة.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...