"استخدام المترو كالفريزر."
في هذه اللحظة، كان الفكر الوحيد في ذهن فلين هو أنه يحتاج إلى إبلاغ القائد بهذه الحقيقة على الفور.
"لا بد أن يكون هناك سبب وراء وصول مجموعة ديلبرج التجارية إلى الشمال. لقد خمنت أن السبب هو الوحوش. إذا كانوا يستخدمون المترو مثل الثلاجة، فهل يخزنون جثث الوحوش تحت الأرض؟"
انتقل نظره قليلا إلى الرجل بجانبه.
"لكن هذا الشخص يقول إنه عضو في ديلبرج، فلماذا أثار موضوع الوحوش التي قد تكون ضارة لمجموعة التجار في المقام الأول؟ علاوة على ذلك، إذا كان لديه شيء يخفيه عني، لا أعتقد أنه كان ليحضرني إلى هنا عمدًا لإظهار هذه الأشياء لي."
وبينما كانت كل أنواع الأفكار تتقاطع، عاد فلين مع الرجل. وأغلق الرجل الباب الخشبي ووضع الأوراق المتساقطة فوقه لإخفاء المدخل، لكن بعض آثار الأرض المحفورة ظلت باقية.
وبينما كان فلين ينظر إليه باهتمام، شكره الرجل.
"شكرًا لك على مساعدتك. بفضلك، تم الانتهاء من العمل بسرعة لا تصدق. قلت إن لديك شيئًا لتسأل عنه، أليس كذلك؟ بما أنك ساعدت في العمل، اسمح لي أن أدعوك لتناول مشروب."
"أوه، لا، شكرًا جزيلاً لك على العرض. لكن أعتقد أنني بحاجة إلى العودة في أقرب وقت ممكن، لذا سأقبل نواياك الطيبة."
"آه... أفهم. أنا آسف، أعتقد أنني أخذت وقتك عندما كنت مشغولاً."
"لا، على الإطلاق! الأمر ليس كذلك بالتأكيد."
لوح فلين بيديه وهو يتحدث. فرك الرجل مؤخرة رقبته، معربًا عن تعبير اعتذاري طفيف. وكلما نظر إلى كلمات الرجل وأفعاله التي لم تبدو وكأنها أكاذيب على الإطلاق، زاد عجز فلين عن فهم الغرض الذي كان يتصرف من أجله.
في الواقع، كان فلين يشك فيه سراً. فقد ظن أن هذا الرجل، الذي تحدث معهم ورأى صورة ليوناردو بلين، قد تعرف على وجه بلين لكنه تظاهر بعدم معرفته وأخبر سراً السيد الأعظم لمجموعة التجار.
كان الكونت قد قال إن الرئيس الأعظم لمجموعة ديلبيرج التجارية قد أبلغه عن الغرباء الذين يبحثون عن بلين، لذلك في ظل هذه الظروف، لم يكن لديه خيار سوى الشك فيه باعتباره عضو ديلبيرج الذي رأى الصورة.
علاوة على ذلك، إذا كان السبب الذي يتظاهر بعدم معرفته هو التغطية على التواطؤ بين الكونت ومجموعة التجار وبلين ...؟
إذا كان جهاز الكشف عن الحرارة الخاص بالقائد قد استشعر وجود حريق في القصر، وكان ذلك لأن بلين كان مختبئًا داخل مسكن الكونت. كانت فرضية منطقية إلى حد ما.
نعم، كان ينبغي أن يكون الأمر كذلك، ولكن...
وعندما رأى فلين هذا الرجل الذي بدا وكأنه لا يحمل أي دوافع خفية على الإطلاق، بدأت الفرضيات التي وضعها تتزعزع. لذا قرر فلين تسوية الموقف بالتحدث معه في الوقت الحالي.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...