كان الكونت سيرفيا يرتجف وهو مغطى ببطانية فوق رأسه، محبوسًا داخل قلعته. كان ذلك بعد أن سمع الأخبار التي تفيد بأن المنطقة بأكملها قد حاصرها المجلس بالفعل.
وبما أن فكرة أن الأمر كان مجرد مسألة وقت قبل أن يتم القبض عليه كانت تخنقه، فقد شعر الكونت وكأن مسكنه يشبه السجن، على الرغم من أنه كان واضحًا بداخله.
"أين على الأرض هو سيد المجموعة التجارية الكبرى وماذا يفعل!"
"م-سيدي... جميع الحراس الذين تم إرسالهم للعثور على السيد الأعظم لمجموعة ديلبيرج التجارية قد تم تقييدهم وغير قادرين على الحركة."
"ماذا... إذن ماذا عن الساحر؟ ماذا يفعل ليوناردو بلين الآن؟"
"وبعد سماعنا خبر محاصرة المجلس للمنطقة، بحثنا عنه على الفور، لكن كل أثر له اختفى."
"ماذا!؟"
كان الكونت على وشك الانهيار حيث اندفع الدم إلى رأسه.
عندما اقتحم القائد هوجو أجريزيندرو من المجلس ومساعده القصر فجأة، اعتقد الكونت أنه قد أرسلهما بعيدًا ببعض الأعذار وشعر بالارتياح. ثم بحث على الفور عن السيد الأعظم لمجموعة التجار لمناقشة هذا الأمر.
ومع ذلك، بغض النظر عن المكان الذي بحثوا فيه، حتى بعد إرسال الحراس لتمشيط المنطقة بأكملها، لم تكن هناك أي أخبار عن مكان وجودها.
علاوة على ذلك، ولجعل الأمور أسوأ، عند سماعه أن الساحر الوحشي الذي احتفظ به، ظنًا منه أنه سيحميه في الأزمات، قد اختفى أيضًا، شعر الكونت وكأنه سيصاب بالجنون من القلق ونفاد الصبر.
"أين ذهبوا جميعا!"
"سيدي! المجلس خارج القصر!"
هرع أحد خدم القصر إلى الكونت الذي كان غاضبًا، وأخبره بالأخبار المرعبة. عند سماع ذلك، شعر الكونت بقلبه ينخفض لحظة وقام على الفور واقترب من النافذة لينظر إلى الخارج.
ومن خلال الفجوة بين الستائر، استطاع أن يرى عددًا كبيرًا من الأشخاص يرتدون زي المجلس يقفون أمام البوابة الرئيسية للقصر. ومن بينهم، كان هوجو أجريزيندرو، الذي كان يتمتع بحضور ساحق أكثر من أي شخص آخر، ينبعث منه هالة مخيفة بينما كان يحدق مباشرة في النافذة حيث كان.
"شهقة-"
وكأن نظراتهما التقت، استنشق الكونت بقوة وابتعد على الفور عن النافذة. ضغط ظهره بقوة على الحائط حتى لا يظهر شكله، لكن ساقيه ارتختا، وسقط على الأرض.
تم محاصرته، وكان هناك تعبير حزين على وجهه، ثم أغمض عينيه بإحكام وقبض على رأسه، قائلاً، "إلى أين ذهب هؤلاء الرجال الملعونون ..."
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Tarihi Kurguليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...