الفصل 80

97 8 1
                                    

بدأ ليوناردو، الذي نشر المرهم بسخاء على يد هوغو، في لف يده بالشاش الذي أحضره معه.

"هذه قطعة شاش جيدة التهوية، لذا حاول ألا تخلعها إلا إذا كان ذلك ضروريًا."

قال ليوناردو ذلك بينما كان يضغط على الشاش قليلاً أثناء لفه، وربط بسرعة عقدة محكمة.

عندما رأى كيف تم تركيبه بشكل مثالي على اليد وتغليفه بعناية، بدا وكأنه فعل ذلك عدة مرات. ربما في ساحات القتال أو المهام الخطيرة، كان عليه غالبًا إجراء علاج طارئ لنفسه على عجل، لذلك اعتاد بشكل طبيعي على ذلك.

بعد الانتهاء من العلاج، نظر ليوناردو إلى هوغو مرة أخرى بعينين ضيقتين.

"قلت لك من طلب منك أن تمسك معصمي؟ هل أنت مجنون..."

لفترة من الوقت، عبس هوغو قليلا.

لاحظ ليوناردو رد فعله، ثم لمس يد هوغو مرة أخرى، ثم وضعها على فخذه بعناية وكأنه يحرك شيئًا هشًا. بدا وكأنه يشعر بالأسف لأن الجرح كان بسببه.

خفض ليوناردو رأسه ودفع الحصى والأوساخ على الأرض بقدمه دون داعٍ. ثم رفع رأسه سريعًا وألقى نظرة بلا معنى نحو البحيرة.

"سأتولى معالجة مشاكلي بنفسي، لذا لا داعي لتحمل المسؤولية ومحاولة السيطرة عليها أيضًا. إذا نشأت مشكلة بسبب عدم قدرتي على التحكم، فهذا شأني، وليس شيئًا يجب أن تتحمل مسؤوليته."

حدق فيه هوجو بصمت بينما كان يتحدث بنبرة هادئة بدت غير مألوفة تمامًا. ورغم أنه بدا وكأنه يتحدث بجدية شديدة، إلا أن كلماته بدت لهوجو وكأنها نوع من التفاخر.

كان من المؤكد أن هوجو لن يؤذي أحدًا عمدًا. ولكن إذا لم يكن الأمر متعمدًا وكان الموقف لم يتوقعه حتى ليوناردو نفسه، فإن القصة كانت لتكون مختلفة.

إذا كان ليوناردو سيؤذي شخصًا ما بماناه غير المستقر هنا، فلن يكون من الصعب إطلاق سراحه دون معنى إحضاره إلى شبه الجزيرة تحت شرط الإفراج فحسب، بل قد يُترك أيضًا كمجرم مرة أخرى.

تمامًا كما كانت نتيجة عصيانه، حتى لو كان غير مقصود، هي الهزيمة للإمبراطورية وتسببت في سقوط العديد من الضحايا.

ومع ذلك، وبما أنه يعلم مدى حماقة إثارة هذه القصة أمامه، فكر هوغو للحظة ثم فتح فمه بنبرة هادئة.

"إن حقيقة أنني أحضرتك إلى هنا في المقام الأول كانت على أساس أنني سأمنع مسبقًا وأتحمل المسؤولية عن أي شيء قد يحدث بسببك. لذلك سأستمر في محاولة السيطرة عليك أثناء وجودك هنا. حتى أتمكن من تحمل المسؤولية عنك حتى النهاية."

عند الإجابة الحاسمة، تنهد ليوناردو بوجه يبدو عليه الضجر.

"واو... أليس من المرهق العيش بهذه الطريقة؟"

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن