"أوه، السيد المحقق!"
أدار فلين رأسه عند سماعه الصوت المألوف. خرج تيرجيو من الخيمة حيث كان يتم التحقيق مع أعضاء مجموعة التجار بشكل منفصل ولوح له.
"السيد تيو؟"
"سيد المحقق، هذا الزي الرسمي..."
"السيد تيو، أين كنت؟!"
ركض فلين نحوه وأمسك بيده قائلاً. عند هذه الحركة، نظر تيو إلى فلين بتعبير مندهش قليلاً، ثم نظر سريعًا إلى اليد التي كان يمسكها بإحكام. عندما بدا تيو مرتبكًا، أدرك فلين تصرفه وأطلق يده قائلاً،
"آه، آه... أنا آسف. لقد كنت أبحث عنك لفترة من الوقت..."
"لي؟"
نعم، أين كنت؟
"آه... حسنًا، بعد فراقك يا سيد المحقق، كنت متعبًا، لذا أخذت قيلولة في غرفتي لأرتاح. هاها، لكنني لم أتوقع أن يكون الظلام قد حل بهذه الدرجة..."
أجاب تيو وهو يفرك الجزء الخلفي من رقبته كما لو كان يشعر بالحرج.
"عندما استيقظت، قيل لي أن جميع الأعضاء ذهبوا إلى ساحة المنطقة للتحقيق؟ لذلك أتيت إلى هنا أيضًا. سمعت أن مجموعة التجار كانت توزع جثث الوحوش حقًا؟"
تحدث تيو بشكل غير رسمي كما لو كان الأمر لا يمثل شيئًا، لكن فلين كان يشك في أن كل ما قاله كان صحيحًا تمامًا. ومع ذلك، اعتقد فلين أن الأمر لن يُحَل بمجرد القلق، فقرر مشاركة شكوكه مع تيو.
"السيد تيو. لا، السيد تيرجيو."
"نعم؟"
"من الآن فصاعدًا، الرجاء الإجابة بصدق على جميع الأسئلة التي أسألها. هل فهمت؟"
"أه نعم."
"يجب عليك أن تقول الحقيقة."
"بالطبع."
عند تكرار فلين لكلماته، والتي خلقت جوًا ثقيلًا إلى حد ما، أومأ تيو برأسه، وأجاب بتوتر بعض الشيء كما لو كان متوترًا. عندها، أخذ فلين نفسًا عميقًا وقال له،
"المخزن الذي ذهبنا إليه معًا في وقت سابق... هل حدث وذهبت إلى هناك مرة أخرى؟"
"آه، هذا المخزن؟ لا؟ لم أذهب إلى هناك مرة أخرى اليوم منذ أن ذهبت معك، يا سيد المحقق؟"
"...ثم هل هناك أي شاهد يستطيع أن يثبت أين كنت حتى الآن؟"
"أوه... شاهد؟"
حك خده وكأنه كان مضطربًا بعض الشيء. نظر إليه فلين بريبة.
"نظرًا لأنني كنت نائمًا طوال الوقت... فقد يكون من الصعب إثبات ذلك بعض الشيء، لكنني قمت بتحية صاحب الغرفة التي أقيم بها عندما دخلت وخرجت. هل يمكن اعتبار هذا الشخص شاهدًا أيضًا؟"
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...