امتزج صوت حرق النار مع رائحة الفطر اللذيذة أثناء الشواء. اختار كينيس بعض الفطر المشوي جيدًا ووضعه في طبق. ثم بعد أن رش القليل من التوابل التي لديه، أحضر الطبق إلى ليوناردو.
"السيد بلين، من فضلك تناول بعضًا من هذا."
ألقى ليوناردو، الذي كان يحدق باهتمام شديد في مكان واحد فقط بعينين شرستين، نظرة على كينيس، الذي اقترب منه بخجل في إطار صغير لا يتناسب مع بنيته الجسدية ومد يده بخجل للفطر المشوي والشوكة. ومع ذلك، لم يمر سوى لحظة قبل أن يثبت نظره للأمام مرة أخرى ويقول،
"لا يعجبني هذا، عليك أن تأكله."
"ماذا؟ ولكنك لم تأكل أي شيء... من فضلك حاول أن تأكل القليل."
على الرغم من أنه استجمع شجاعته ليسأل مرة أخرى، إلا أن الإجابة التي جاءته كانت رفضًا قاطعًا. لم يستطع كينيس إخفاء تعبيره المحبط عندما رفض على الفور الفطر الذي شواه. ومع ذلك، فقد شعر بالحرج لتقديمه مرة أخرى عندما قال إنه لا يحبه، وكان التعبير على وجهه وهو يحدق في العالم مخيفًا لدرجة أن كينيس لم يجرؤ على السؤال مرة أخرى.
كان ليوناردو متكئًا على حائط مظلل، جالسًا بزاوية وركبته مرفوعة وذراعه مستندة عليها، يحدق فقط في الرجل المجهول الذي قدم نفسه كباحث. لم يكن هناك أي طريقة يمكن أن لا يعرف بها الباحث عن النظرة الثابتة عليه، لكنه كان لا يزال يتمتع بسلوك مريح للغاية. كان يتجاهل التدقيق المستمر ويركز فقط على مهامه الخاصة.
كان ما يفعله هو وضع علامة على شيء ما على الخريطة باستخدام المنقلة والمسطرة. ليوناردو، الذي ألقى نظرة خاطفة على الخريطة في وقت سابق، خمن بشكل غامض أنه كان يبحث عن شيء ما بناءً على علامات X في كل قسم.
وبالنظر إلى الأشياء التي كان يمتلكها وأفعاله، بدا أنه يناسب دور عالم الآثار، ولكن بالنسبة لليوناردو، الذي رأى أعماق الطبيعة البشرية كثيرًا أثناء عيش حياة مليئة بالأحداث، وإن كانت قصيرة، كان هناك شيء مريب فيه. رجل بعيد كل البعد عن الصدق أو النزاهة.
كانت جميع حقائب الظهر التي كان يحملها الباحث والتي وجدها ليوناردو مشبوهة تحمل نفس العلامة التجارية، وباستثناء درجة التآكل والتلف، كانت المادة والمظهر متطابقين تقريبًا مع الحقيبة التي كان يحملها الغريب.
وكان السبب في ذلك واضحًا جدًا، فالحقيبة التي كان يحملها الغريب كانت أيضًا حقيبة الباحث.
قبل قليل، وبمجرد أن تحرك الخنجر الذي كان يلمس عنقه قليلاً، أطلق الباحث تنهيدة كبيرة أولاً وقدم نفسه باسم سيمون. وقال إن البحث الذي كان يجريه يتعلق بشبه الجزيرة، لذلك كان مهتمًا بها لفترة طويلة وكان يتسلل إليها كثيرًا للتحقيق من قبل.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Historical Fictionليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...