خط الدفاع الشمالي بالقرب من القمم 112-119 في شبه جزيرة إلدر ميلي.
كان هذا هو الموقع الذي تم نشر بعض الشركات بقيادة ديلوا ريفيرا، قائد الكتيبة السادسة من الفرع المركزي. كانت هذه نقطة استراتيجية للدفاع عن المسار المؤدي من الذروة 118، منطقة العمليات الرئيسية، إلى السهول.
هنا، كانت ديلوا وأعضاؤها يحمون حاليًا أحجار الحاجز التي دخلت حالة تنشيط الاستعداد أثناء مواجهة أسراب الوحوش المتدفقة مثل الفيضان.
"لا تهتم بمنع كل من يأتي من الشمال. دعهم يمرون وأعط الأولوية لحماية أحجار الحاجز!"
"لكن يا قائد الكتيبة، هناك الكثير منهم، وأولئك الذين لا يستطيعون المرور يتسلقون إلى هنا. بهذا المعدل، ستتضرر أحجار الحاجز!"
"الفصائل من التاسعة إلى الثانية عشرة القادرة على شن هجمات بعيدة المدى، اتبعوني. أما البقية، فاحتفظوا بتشكيل دفاعي. مهما حدث، فلا ينبغي تعطيل أحجار الحاجز!"
بعد إصدار الأوامر بسرعة، وضعت ديلوا يدها على الأرض على الفور. ثم، نشرت دائرة سحرية بنصف قطر واسع إلى حد ما، وسحبت خمسة أو ستة من العفاريت، يبلغ طولها من 5 إلى 10 أمتار، من الأرض دفعة واحدة.
قفزت على كتف أطول جوليم في نفس واحد، وقادت على الفور أفراد القتال واندفعت مباشرة إلى وسط موجة الوحش.
داست العفاريت، التي كانت أجسادها مدرعة بالكامل بصخور صلبة، تحت أقدام المخلوقات التي اقتربت من أحجار الحاجز وجرفتها بلا رحمة بكلتا ذراعيها. وفي الوقت نفسه، طار بعض الأعضاء في الهواء وقدموا الدعم لديلويا من خلال شن هجمات بعيدة المدى من الأعلى.
للوهلة الأولى، بدا أن البشر لديهم اليد العليا حيث تم التغلب على الوحوش بلا حول ولا قوة، لكن الأعداد المتزايدة من بعيد، والتي تثير سحبًا من الغبار، كانت حقًا تتجاوز الخيال.
لفترة من الوقت، شعرت ديلوا بالدوار عند رؤية هذا المنظر، وحتى أثناء تعاملها مع المخلوقات، بدأ الشك حول نجاح العملية يتسلل إليها.
"هل يمكننا حقًا أن نحيط كل هذه المخلوقات بأحجار الحاجز؟ هناك الكثير منها..."
حتى لو نجحوا في تطويقهم، كانت قلقة أيضًا بشأن ما إذا كانوا قادرين على إيقاف جميع المخلوقات التي تحاول الهروب فورًا بعد مقتل جسد الأم.
إذا لم يتمكنوا من إنهاء الأمر عند هذا الخط، فإن مارلين، التي ستتولى إدارة الخط الفاصل في السهول، ستتحمل مسؤولية ثقيلة، وكان لابد من منع هذا الوضع بأي ثمن. كانت مارلين تعلم أن حالة مارلين ليست جيدة على الإطلاق.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Ficção Históricaليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...