الفصل 60

89 5 0
                                    

"سوف اساعدك."

عند سماع صوت ليوناردو، رفعت كورديليا رأسها ونظرت إليه، وفعل هوغو الشيء نفسه.

اقترب ليوناردو منها خطوة، ووضع قبضته اليمنى بقوة على صدره الأيسر وكأنه يقطع عهدًا. ثم، بعينين تلمعان كالبرق، تعهد بوضوح:

"سوف أقوم بإبادة وحوش الشيخ ميلي."

كانت آخر مرة التقى فيها ليوناردو وكورديليا منذ حوالي خمس سنوات. في ذلك الوقت، لم يكن ليوناردو قد بلغ سن الرشد بعد، لكنه كان بالفعل عضوًا في أرمسيفير، حيث كان ينفذ مهام سرية مختلفة ويذهب إلى ساحات المعارك القاسية، ويصنع لنفسه اسمًا كبطل حرب.

لم يكن يريد أن يلتقي برئيسه، الذي التقى به آخر مرة في أيامه المجيدة، في هذه الحالة البائسة الآن. كان الأمر غير مريح ومحرج ومؤلم.

ومع ذلك، تقاعدت كورديليا أيضًا من الجيش قبل طرد ليوناردو، وشعرت بالاشمئزاز من النظام العسكري وتخلت عن منصبها كضابط لم يتمكن من جلب شرفها فحسب، بل سمح لها أيضًا بدخول عالم السياسة.

بمعرفة هذه الحقيقة، استطاع ليوناردو أن يشعر بمجرد مواجهتها أنه حتى لو لم تكن تعرف تفاصيل تسريحه المشين، فهي تعلم أنه لم يكن مخطئًا في حكمه وتعرف نوع الشخص الذي كان عليه.

لقد أراد أن يستجيب لهذا الاعتقاد الذي عبر بثقة عن أنه ليس شخصًا خطيرًا، وعندما رآها تقاتل بقوة مثله في أماكن غير مرئية، شعر بالرغبة في مساعدتها.

عندما عرض ليوناردو المساعدة، بدت كورديليا متأثرة، لكنها سرعان ما حاولت إخفاء مشاعرها وتحدثت كما لو أنها لا تريد أن تثقل كاهله.

"شكرًا لك، بلين. لكن لا داعي لأن تضغط على نفسك. لقد فعلت الكثير بالفعل-"

"أنت تعرف ذلك جيدًا، أليس كذلك يا ملازم؟"

قاطعها ليوناردو وهي تحاول إقناعه بالعدول عن كلامها، لكنه بدلاً من ذلك رفع ذقنه قليلاً وأجابها بابتسامته الواثقة المعهودة.

"قتل الوحوش، سأقوم به على أفضل وجه في هذه الإمبراطورية. أليس هذا تخصصي؟"

كان وجه ليوناردو مبتسماً بشكل مبهج كعادته، ولم يكن هناك أي أثر للحرج السابق. لم تستطع كورديليا مواصلة الحديث حيث بدا مظهر ليوناردو وكأنها تراه مرة أخرى من ذلك الوقت المجيد، آخر مرة رأته فيها.

عضت شفتيها المفتوحتين قليلاً والمختلطتين بالعديد من المشاعر، وسرعان ما أطلقت ضحكة محبطة.

"نعم، هذا صحيح."

عندما رأى ليوناردو وجهها الأكثر استرخاءً، ابتسم بارتياح. في النهاية، أدار رأسه نحو هوغو.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن