الفصل 124

89 4 3
                                    




كان الغريب الذي هرب من قبضة زعيم الفصيلة الثامنة عن طريق تفجير المعادن في الهواء قد نجا بالكاد بعد أن وقع في الانفجار الذي تسبب فيه وكان يتجول في الجزء الداخلي من شبه الجزيرة لعدة أيام، متشبثًا بحبل النجاة العنيد.

كان السبب وراء تمكنه من الفرار من موقع الانهيار هو حبة معينة. كانت تلك هي الحبة رقم 500 التي كان أليك سيلز يطورها، وإذا كان ما أعطاه ليوناردو مثبتًا، فإن ما أعطاه أليك للغريب كان نوعًا من مكبرات المانا.

إن تناول جرعة واحدة من شأنه أن يجعل المرء يشعر كما لو أن المانا يتدفق بلا نهاية لمدة ثلاث ساعات تقريبًا، وكان هذا الدواء قد ابتكره أليك عن طريق تقليد أعراض هياج المانا عندما كان يبحث عنه.

ومع ذلك، فإنه لم يسمح لأحد باستخدام قوة أقوى وأكثر اتساعًا من المانا التي يمتلكها بالفعل، وكان دواءً خطيرًا يمكن أن يرفع مؤقتًا المانا القابلة للاستخدام إلى الحد الأقصى ثم يفرغ الجسم تمامًا مثل فتيل منفوخ في النهاية.

لقد استلمها وأخذها معتقدًا أنها مجرد عقار يزيد من قوة المانا دون معرفة التفاصيل، وقد استنفد الفائض الذي كان لديه للهروب من الموقع أثناء الانهيار، لذلك كان في موقف فقد فيه الوسائل اللازمة للهروب من شبه الجزيرة بمفرده.

كان الرجل يركض حاليًا إلى مكان ما على عجل، والمكان الذي كان متجهًا إليه أثناء تجواله عبر الأنفاق المتعرجة هو مخبأ فريق التعدين.

لم يكن يتوقع أن يعود إلى هناك على قدميه، ولكن بدلاً من أن يأكله الوحوش أو يعتقله المجلس في طريقه للخروج، فقد اعتقد أنه سيكون من الأفضل العودة، وتلقي بعض الضربات، والتوسل إليهم لإعادته، وهو أفضل حكم اتخذه.

لقد أصبح بالفعل إرهابيًا يتحدى السلطات العامة بعد أن عاش متجنبًا المجلس، لذلك إذا تم القبض عليه، فقد يضطر إلى قضاء نصف حياته في السجن.

في خضم ذلك، ومنذ الأمس، بدأ يشعر بإحساس مرعب وكأن أحدهم يراقبه، وقد اعتراه القلق من أن ذلك الرجل الأشقر الوحشي ربما كان يبحث عنه وكأنه يريد قتله.

لقد كان يركض في كل مكان باحثًا عن مسارات معقدة في ذهول لقطع الذيل الذي كان يتبعه هكذا، ونتيجة لذلك، انتهى به الأمر بالقرب من هنا.

لقد بدا الأمر وكأنه سيرى المدخل إذا ذهب إلى أبعد قليلاً، لكن هذه المنطقة كانت تشبه المتاهة كثيرًا لدرجة أنه لم يستطع معرفة ما إذا كان يسير في الاتجاه الصحيح.

تردد صدى صوت الجري داخل النفق ثم تباطأ تدريجيا. ربما بسبب نقص الأكسجين تحت الأرض، كان منهكا بالفعل رغم أنه لم يركض كثيرا.

"سعال، آخ—."

توقف الغريب الذي كان يركض حتى كاد يتذوق طعم الدم في حلقه، وبصق البلغم على الأرض بعد أن تنفس بصعوبة. ثم استند إلى الحائط، يلهث، ونظر إلى الخلف نحو الطريق الذي ركض فيه.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن