على الخط الأمامي لأراضي فيديلي المؤدية إلى شبه جزيرة إلدر ميلي، أمام بوابة منطقة الحدود.
كانت المنطقة أمام المقر المؤقت لقوة إخضاع المجلس تعج بالنشاط اليوم أيضًا، حيث تجمع فرسان الحارث وبعض قوات الدعم استعدادًا للقتال والتوجه إلى شبه الجزيرة.
كانت كورديليا، التي أنهت وجبتها تقريبًا ببضع قطع من الخبز، تتحقق من حالة الخيول التي تنتظر الإرسال واحدًا تلو الآخر أثناء انتظار الفرسان لإنهاء وجبتهم.
منذ بعض الوقت، عندما تعرض الإسطبل القريب من المعسكر الرئيسي لبارين للهجوم، كان عليهم أن يودعوا الخيول التي كانت مع فرسان النظام لفترة طويلة والخيول المنشورة حديثًا التي تم تربيتها في المنطقة، وكانت هناك غالبًا مشاكل تتعلق باستشعار الخيول لطاقة الوحوش وكسر التشكيل.
ورغم أنها لم تستطع قراءة تعبيرات عيون الخيول السوداء الضخمة، إلا أن نظراتهم بدت وكأنها خائفة، الأمر الذي جعلها تشعر بعدم الارتياح. فعندما تهب الرياح الحارة الرطبة من شبه الجزيرة عبر منطقة الحدود، كانت الخيول تشعر بالإثارة، وتركل بحوافرها، وتصدر أصواتًا عالية، لذا كانت كورديليا تداعب باستمرار جسور أنوفها وشعرها، في محاولة لتهدئتها.
في الآونة الأخيرة، مع ارتفاع حرارة الهواء وقسوة الطقس، أصبح من الصعب عليها رؤية السماء الصافية مثل قلبها الثقيل، منذ أن سمعت خبر الانهيار داخل شبه الجزيرة إلى جانب قصة أن ليوناردو كان من بين المفقودين.
ومع ذلك، ظنت أن ليوناردو بلين سيكون آمنًا، لذا استدارت لتملأ دلاء العلف للخيول مرة أخرى قبل المغادرة.
بعد أن مشت بضع خطوات، رأت برونو يحدق باهتمام في أوراق مبعثرة على الطاولة داخل خيمته الشخصية. منذ الهجوم الأخير الذي شنته ديرموكاس والذي أسفر عن وقوع إصابات، والذي أعقبه تلقي تقارير عن حالة التحقيق التي أرسلتها الكتيبة التاسعة من الفرع الجنوبي، كان برونو في تلك الحالة.
توقفت كورديليا عن السير واتجهت نحو برونو، بعد أن اعتقدت أنه يحاول أيضًا أن يغرق نفسه في شيء ما لينسى حزنه ومشاعره المضطربة. ثم استندت إلى مدخل الخيمة وطرقت على العمود الحديدي لتعلمه أنها وصلت.
وبينما سمع برونو صوت العمود الحديدي الخشن، رفع رأسه فجأة، ربما لأنه كان منشغلاً في الأمر أكثر من اللازم، فكانت حاجباه متعاكسين بشدة.
"أوه، سيدة حارث، ما الذي أتى بك إلى هنا؟"
عندما رأت مظهره، شعرت كورديليا بالأسف قليلاً لمقاطعة تركيزه.
"آه... لا. ليس بالأمر المهم، كنت أتساءل فقط عما إذا كنت قد تناولت الطعام. يبدو أنني لم أرك ترتاح كثيرًا مؤخرًا."
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
أدب تاريخيليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...