عندما عاد ليوناردو وفلين إلى المعسكر الأساسي، كان معظم الآخرين قد حزموا خيامهم بالفعل وانتهوا من تسليح أنفسهم. وفي وسط المعسكر، اجتمع القادة لمناقشة العملية، وكان هناك أيضًا ميتريون كليندر، الذي التقيا به منذ فترة قصيرة.عندما لاحظ هوغو الرجلين اللذين ظهرا متأخرين وأشار إليهما بالاقتراب، استدار القادة الآخرون أيضًا للنظر إليهما. ومع ذلك، لم يحرك ميتريون رأسه. ربما لم يكن يريد أيضًا أن يُظهر أنهما كانا يتحدثان، كما فكر ليوناردو.
تمكنت قوة الإخضاع، التي نجحت في القبض على ثلاثة من أفراد ديرموكاس البالغين بإطلاق النار عليهم برصاصات مهدئة، من اختيار مجموعة متقدمة للاستكشاف أولاً ونشرتهم في داخل قمة 118، حيث كان من المفترض أن تكون الشيخة ميلي مختومة هناك.
وبعد أن نجح فريق الطليعة في تأمين طريق دخول ذي عوامل خطورة منخفضة وعودته، حاول بعض القادة والأفراد النخبة الذين سيقودون الطليعة الدخول إلى الداخل على الفور.
وكان هدفهم الأساسي هو تحديد الموقع الدقيق وحالة جسد الأم، والتشكيل، الذي تم تقسيمه إلى أربع مجموعات إجمالاً، تم تنفيذه من خلال الدخول من خلال مداخل مختلفة في الشرق والغرب والجنوب والشمال، ومشاركة المعلومات التي تم جمعها والتقدم نحو المركز.
ومن بينهم المجموعة الأولى التي قادها هوغو والتي ضمت ليوناردو، ومعظم أفراد الفصيلة الثامنة، وبعض أفراد الكتائب الأخرى.
ولكن تم استبعاد كينيس، الذي كان يفتقر إلى الخبرة العملية، وفلين، الذي كان من غير أفراد الطاقم القتالي، وأفراد الطاقم المعالج من المهمة. ففي نهاية المطاف، كان هذا المكان مليئًا بالخطر إلى الحد الذي أدى إلى تعطل جهاز الكشف عن الطاقة، وبالتالي لم يكن من الممكن ضمان سلامة الأفراد حتى بالنسبة للأفراد النخبة المدربين.
كان الجزء الداخلي من قمة 118 مليئًا بهواء ساخن بشكل غريب، وكانت البيئة قاحلة حيث تتشابك التربة والغبار معًا، وكانت شظايا العظام مجهولة الهوية متناثرة في كل مكان. وفي بعض الأحيان، كانت رائحة كريهة تخترق الأنف، وتتردد أصوات مخيفة.
ومع ذلك، فإن الإيلابتورز، التي كان من المتوقع أن تتجمع، لم يتم رؤيتها على الإطلاق، وهذه الحقيقة جعلت أولئك الذين دخلوا إلى الداخل غير قادرين على التخلص من التوتر الذي يشعرون به.
وباتباع هذه الاحتياطات، كانوا يتجولون بحثًا عن الوحش القديم الذي قد يكون مقيدًا في مكان ما تحت الأرض منذ ثلاث ساعات الآن.
هوغو، الذي كان يسير عبر الكهف الأسود معتمداً على الكرات الضوئية، لاحظ فجأة شفرة واحدة من العشب تنمو في شق بين الصخور فتوقف.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Ficção Históricaليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...