الفصل 40

111 8 0
                                    



دخل هوجو، الذي نزل على الفور إلى غرفة التحقيق، من الباب المزدوج، ووقف الأعضاء العاملون بالداخل وأدوا له التحية. فاستجاب بهدوء وتحرك بخطواته نحو غرفة الاستجواب الواقعة في مؤخرة غرفة التحقيق.

وبعد أن مر عبر بضعة أبواب أخرى، رأى عددًا كبيرًا من الأعضاء المسلحين يتجمعون خلف المحققين الذين يراقبون من خلال المكتب أمام النافذة الزجاجية التي تظهر داخل غرفة الاستجواب. ومن بينهم، كان لورين وميتريون يقفان بأذرعهما المتقاطعة، ويراقبان بهدوء داخل غرفة الاستجواب.

بمجرد أن رأى الأعضاء الذين يحملون أسلحة الصيد هوغو، خفضوا أسلحتهم النارية على الفور وأدوا التحية. نظر إليه ميتريون، الذي لاحظ وصوله بسبب حركتهم الموحدة، ثم أدار رأسه إلى الأمام، بينما تحدث لورين وكأنه مندهش.

"لقد أتيت أسرع مما كنت أعتقد."

اقترب منها هوغو، وضيّق عينيه، وسألها،

"...هل تريدني أن أتحطم أكثر؟"

"عندما رأيت حالة الساحة عندما وصلت، اعتقدت أن هذا سيكون كافيا."

رد عليها هوغو بابتسامة مريرة، كما لو أن الأمر لم يكن مهمًا.

"في النهاية، الأمر كله يتعلق بالمال."

كانت لورين أوبيانس صديقة مقربة لهوجو، حيث عرفته لأكثر من عشر سنوات منذ أيامهما في الجيش الإمبراطوري. ولهذا السبب، كان هوجو يعرف جيدًا أنه على الرغم من أنها كانت تتحدث بوجه متصلب ونبرة صوت متواصلة، إلا أن ذلك كان يعني ضمناً قلقًا عليه.

وأدركت لورين أيضًا بسرعة المعنى وراء إجابته القصيرة، لذلك تمكنت من تخمين السبب التقريبي وراء قدرته على الخروج قبل الموعد المتوقع.

ومع ذلك، مثل أندرياس، فهي أيضًا لم تعتقد أنها طريقة جيدة جدًا، لذلك حاولت أن تقول شيئًا ما ثم أغلقت فمها، مدركة أنه لا جدوى من ذلك.

مع العلم أنها لم تسأل عمدًا المزيد، قام هوغو بتغيير الموضوع بشكل طبيعي.

"ما هو الوضع في الخارج؟"

"تم إرسال معظم فرق الإغاثة من الكوارث والفرق الطبية من الكتائب المتبقية في المقر. هناك عدد أقل من الإصابات مما كان متوقعًا، ومن المقرر إغلاق الساحة الشمالية لفترة من الوقت."

أومأ هوجو برأسه عند سماع كلمات لورين ووقف بجانبها، ونظر إلى النافذة الزجاجية. وبما أن الأصوات التي كانت تتحدث داخل غرفة الاستجواب كانت تنتقل إلى الخارج عبر مكبرات الصوت، فقد كان بوسعهم معرفة كل ما كان يجري مناقشته بالداخل من هناك.

عندما رأى ليوناردو يتعاون بشكل جيد مع التحقيق، على عكس مخاوفه، راقب هوغو بعناية وجهه الذي يبدو متعبًا بعض الشيء.

﴿برمودا﴾Bermudaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن