"اختفى فجأة؟"
"نعم، رائحته ووجوده، كل شيء اختفى."
بمجرد دخول كينيس إلى الخيمة وجلس على الكرسي، كان أول شيء تحدث عنه هو ما حدث بينما كان ليوناردو يماطل عمدًا في كسب الوقت من خلال إغراء هوغو والكتيبة الأولى.
بعد الانفصال عن ليوناردو مباشرة، توجه كينيس نحو مكان قد يوجد فيه نفق، كما أرشده. في الأصل، كانا في وسط غابة شاسعة، لذا كان عليهما التحرك لمسافة كبيرة للوصول إلى مدخل النفق الواقع فقط عند سفح الجبل.
في الطريق، واجهوا جرفًا تم قطعه مرة أخرى وشلالًا به تيار قوي، وبطريقة ما، لم يكن من الممكن رؤية الإيلابتورز التي ظهرت بشكل متقطع بعد هدير عالٍ في أي مكان. ومع ذلك، كان أعضاء المجلس يتجولون في الغابة، لذلك كان عليهم الاستلقاء والاختباء في الشجيرات عدة مرات.
وبطريقة ما، تمكنوا من التغلب على العقبات الصعبة ونجحوا في الوصول إلى مدخل الكهف المؤدي إلى النفق.
كان كينيس قلقًا بشأن ما إذا كان أليك، الذي لم يتبق لديه ما يكفي من المانا، سيتمكن من الهروب من الكهف المظلم جيدًا، لذلك فكر في الذهاب معه إلى مسافة أبعد قليلاً، لكن أليك قال في الواقع أنه لا بأس بوجه خالي من الهموم وأعطى شيئًا لكينيس مع تحية قصيرة، ثم دخل بمفرده على الفور.
حدق كينيس في ما كان في يده بنظرة فارغة، وبعد بضع ثوانٍ، أدرك أن أليك اختفى وتبعه مسرعًا إلى الداخل، لكنه لم يستطع العثور على أي أثر أو رائحة لأليك في داخل الكهف المظلم. كما لو أنه تبخر.
عند هذه الكلمات، أبدى ليوناردو تعبيرًا محيرًا. هل اختفى فجأة شخص بلا مانا؟ بهذه البساطة؟
"أعتقد أنه ربما استخدم أداة النقل الآني. عندما يستخدم شخص ما النقل الآني للانتقال إلى مكان آخر، تختفي الرائحة فجأة هكذا."
"ولكن هل من الممكن تحقيق ذلك في وقت قصير كهذا؟ إن استخدام أداة ما قد يستغرق وقتًا طويلاً، من تحديد الإحداثيات إلى الإرسال."
"آه... في الواقع، لقد فكرت في ذلك أيضًا، لكن يبدو أن الباحث لديه الكثير من الأشياء الغريبة..."
فكر ليوناردو في كلمات كينيس التي توقفت فجأة كما لو كان غير متأكد، وأومأ برأسه موافقًا إلى حد ما. في الواقع، كانت حقيبة أليك سيلز والتحف تحتوي على العديد من الأشياء التي كانت تعتبر غير موجودة في هذا العالم.
إذا فكرنا في الأمر، فعند إبرام العقد، كان قد قال إنه سيجد طريقه للعودة بنفسه عند عودته، لذا فلا بد أنه أعد بالفعل طريقة للهروب بمفرده منذ ذلك الحين. ولم تأت هذه الثقة من العدم.
على الرغم من أنه كان رجلاً مشبوهًا، إلا أنه كان أيضًا دقيقًا في الاعتناء بنفسه، وفوق كل ذلك، كان حسابيًا، لذلك بدا الأمر وكأنه لن يتم القبض عليه بسهولة. بصفته شخصًا زار شبه الجزيرة عدة مرات في الماضي، كان لديه خبرته الخاصة.
أنت تقرأ
﴿برمودا﴾Bermuda
Fiction Historiqueليوناردو بلين، بطل الحرب الحقيقي لإمبراطورية راينا لوجيا وقائد فرقة أرسيلفر الحادية عشرة، تم تسريحه بشكل مخزٍ بسبب عصيانه للأوامر أثناء المعركة النهائية التي كان من الممكن أن تؤدي إلى انتصار الإمبراطورية في الحرب الإقليمية. انتقده الناس وأشاروا بأصا...